تتوفر رسائل OnePlus الآن على متجر جوجل بلاي

القائمة الرئيسية

الصفحات


تتوفر رسائل OnePlus الآن على متجر جوجل بلاي


أحضر OnePlus تطبيقًا آخر من تطبيقاته "الأسهم" إلى متجر Google Play ، هذه المرة جاء دور رسائل OnePlus.


وقد سرد التطبيق الآن برزت ، مع SMS وتطبيق MMS الانضمام إلى الأخير التطبيق ون بلس الطقس في إنفراده من التحديثات OxygenOS. لا يزال لا يعمل على الهواتف الذكية بخلاف OnePlus ، ولكن يمكن الآن الحصول على التحديثات عبر متجر Play بدلاً من تحديثات OTA للنظام (عبر Android Police ).


وصلت رسائل OnePlus أيضًا إلى متجر Play لتروج لبعض الميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على نسخ ولصق كلمات المرور لمرة واحدة والمعاملات المالية وحتى العروض الترويجية داخل لوحة نظرة عامة على الدردشة. يمكننا أن نرى هذا كوسيلة للمساعدة في تنظيم قسم الرسائل القصيرة الخاص بك ولكننا لسنا متأكدين من مدى نجاحه في الممارسة العملية.


لا يبدو أن الإصلاح الشامل لنظام OxygenOS 11 قد وصل إلى إصدار Play Store هذا من رسائل OnePlus ، نظرًا لعدم وجود إمكانية الوصول بيد واحدة. ومع ذلك ، فإنه يتضمن تلك الميزات المذكورة أعلاه لأولئك الذين لديهم أجهزة OnePlus متوافقة.


 تقديم رسائل OnePlus لسهولة تصنيف الرسائل. مع فئات المعاملات والعروض الترويجية و OTPs ، قم بإدارة وتتبع أموالك وفهم التفاصيل في لمحة.

التبسيط في أفضل حالاته ولا مجال للغموض ، وتلقي الرسائل المرئية بشعارات العلامة التجارية وأسماء المرسلين. احصل على معلومات دقيقة وموجزة في لمح البصر ، مع Smart SMS.


ما هو الجديد


تقديمطريقة سهلة للعثور على OTPs ونسخها.

التصنيفالذكي لسلاسل الرسائل من أجل رسائل البريد الوارد الخالية من الفوضى والتي يتم تصورها بتنسيق بطاقة أنيق لإلقاء نظرة سريعة على جميع المعلومات المهمة








تعد القدرة على نسخ ولصق كلمات المرور لمرة واحدة إحدى الميزات التي طال انتظارها في رسائل OnePlus ولكن ربما تكون قد قمت بالفعل بالتبديل إلى رسائل Google على أي حال. إذا كنت تصر على استخدام رسائل OnePlus ، فيمكنك الآن الحصول عليها مباشرة من متجر Google Play إذا كنت ترغب في ذلك.





تعليقات


التنقل السريع