يواجه لاعبو Modern Warfare أعطالًا وشاشات زرقاء بعد تحديث الموسم السادس

القائمة الرئيسية

الصفحات


يواجه لاعبو Modern Warfare أعطالًا وشاشات زرقاء بعد تحديث الموسم السادس

 


COD: تم إصدار الموسم السادس من Modern Warfare اليوم ، جنبًا إلى جنب مع قسم مترو الأنفاق الجديد لـ Warzone.

ومع ذلك ، يواجه اللاعبون ثغرات مختلفة بعد التصحيحات ، وتبحث Activision في الأمر.


مع إصدار تصحيحات COD: Modern Warfare Season 6 الجديدة ، كان لا بد أن يكون هناك بعض الأخطاء التي واجهها اللاعبون. لا أحد يعرف المدى الحقيقي عادة ، لكن هذه المرة ، قد تكون أكثر حدة من المعتاد.

يواجه اللاعبون أعطالًا على الأرجح عبر جميع المنصات ، وعلى ما يبدو ، شاشات زرقاء لمن يلعبون Call of Duty: Modern Warfare على PlayStation 4.

لم تكن هناك أي كلمة حتى الآن حول سبب هذه المشكلات بالضبط في COD: Modern Warfare. ومع ذلك ، كان هناك تأكيد على وجود المشكلة ويجري النظر فيها.

COD: أبلغ لاعبو Modern Warfare عن أعطال ، وشاشات زرقاء بعد تحديث الموسم السادس

مع  بدء الموسم السادس لـ COD: Modern Warfare اليوم ، بالطبع ، يتوق العديد من اللاعبين إلى تجربة كل المحتوى الجديد. ومع ذلك ، فقد أصبحت الأعطال والشاشات الزرقاء مشكلة ، وهو ما أكده دعم Activision.

في تغريدة ، أشار الناشرون إلى أن المشكلة حقيقية ، وأنها ستنظر في المشكلة.



في وقت كتابة هذا التقرير ، لا توجد تحديثات بعد. موضوع التغريدة نفسها هو بشكل أساسي تعليقات من لاعبين آخرين ، مع وجود شكاوى تجاه قضايا مثل القرصنة في COD: Modern Warfare ، وهي مشكلة بحد ذاتها.


ما لم يغرده Activision Support ، كان مشكلة الشاشة الزرقاء لمستخدمي PS 4.


بدلاً من ذلك ، تم الكشف عن هذه المشكلة بواسطة  Charlie Intel . وفقًا لهم ، يواجه اللاعبون كل من الشاشة الزرقاء وتعطل اللعبة عند لعب COD: Modern Warfare Multiplayer. رمز الخطأ الذي يظهر مع الشاشة الزرقاء هو CE-34878-0.


في الوقت الحالي ، من المحتمل أن يضطر أي شخص يواجه هذه المشكلة إلى الانتظار في وضع الاستعداد حتى يتم حل المشكلة ، أو الاستمرار في ترك اللعبة تتعطل أثناء لعبها.


حتى الآن ، لم يكن هناك أي تأكيد على سبب هذه الأخطاء ، أو ما إذا كانت هناك أي أوضاع لعب محددة أكثر انفتاحًا على هذه الأخطاء.


يبدو أن تعدد اللاعبين هو ما تأثر بتحديث الموسم السادس.


يجب أن يمنح ذلك لاعبي COD: Warzone بعض الراحة ، ولكن مرة أخرى ، لا يوجد تأكيد على سبب المشكلة بالضبط. فقط أن اللاعبين أبلغوا عن هذه المشكلات وأن بعضهم يواجه أعطالًا.


بصرف النظر عن هذه الأخطاء ، يقدم تحديث الموسم السادس اليوم الكثير من المحتوى المعتاد الذي يتوقعه لاعبو COD: Modern Warfare مع كل موسم جديد. عادت بطاقة المعركة ، جنبًا إلى جنب مع بعض الخرائط متعددة اللاعبين الجديدة ، وسلاحين جديدين ، وبعض التغييرات في Warzone.


فيما يتعلق بـ COD: Warzone ، تمت إضافة مترو أنفاق جديد ، وهو بلا شك أحد أهم التغييرات التي تمت إضافتها إلى Modern Warfare أو Warzone بشكل عام.


 



تعليقات


التنقل السريع