تاريخ الإصدار والميزات والتفاصيل تحديث Free Fire Money Heist Plan Bermuda

القائمة الرئيسية

الصفحات


تاريخ الإصدار والميزات والتفاصيل تحديث Free Fire Money Heist Plan Bermuda




تحديث Free Fire Money Heist Plan Bermuda: تم الإعلان عن تاريخ الإصدار والميزات والتفاصيل


سيتمكن لاعبو Free Fire من الانضمام إلى Plan Bermuda من خلال أنشطة سرقة الأموال الجديدة كليًا داخل اللعبة اعتبارًا من 6 سبتمبر.

سيبدأ حدث طباعة الأموال لفترة محدودة في 13 سبتمبر.


خطة فري فاير برمودا  قيد التنفيذ الآن. أصبح التقاطع الحصري بين Money Heist و Free Fire الآن مباشرًا في اللعبة ليستمتع به اللاعبون.


جرب Plan Bermuda لحظة دخولك Free Fire

سيتم مقابلة اللاعبين بأحدث خطة البروفيسور بمجرد بدء اللعبة. من الردهة إلى الطائرة والإنزال الجوي ، ستظهر موضوعات سرقة الأموال في كل خطوة من خطوات  Free Fire .


انضم إلى Plan Bermuda مع أنشطة لعبة Money Heist الجديدة كليًا بدءًا من 6 سبتمبر وحدث طباعة الأموال لفترة محدودة اعتبارًا من 13 سبتمبر


يمكن للاعبين المشاركة في حدث خاص بطباعة الأموال حيث يمكنهم ربح مكافآت فريدة بناءً على معالم الأموال المطبوعة طوال الحدث. للمساعدة في كسب مكافآت أكبر ، سيكونون قادرين أيضًا على زيادة سرعة الطباعة بثلاث طرق مختلفة: (1) إكمال مهام الأحداث اليومية ، (2) طلب مساعدة أصدقائهم ، و (3) إضافة رموز وقود الطابعة التي يمكن العثور عليها في اللعبة.

كلما زادت سرعة تشغيل الطابعة ، زادت الأموال التي تطبعها.


وسيكون لدى اللاعبين الآن المزيد من الخيارات لتزيين شخصياتهم بأحدث مجموعة  Money Heist x Free Fire  .


تشمل المجموعة الزي الكلاسيكي باللون الأحمر الذي شوهد في سلسلة Netflix Original Series بالإضافة إلى مجموعتين حصريتين مستوحاة من شراكة Free Fire x Money Heist:  Plan Bermuda Shinobi  و  Kunoichi و  Plan Bermuda Street .






سيكون وضع اللعبة الجديد الذي طال انتظاره ،  Money Heist ، متاحًا للاعبين اعتبارًا من 20 سبتمبر.


 


 في  وضع لعبة Money Heist  ، يتنافس فريقان من أربعة لاعبين وجهاً لوجه في سباق ضد الجانب المقابل لطباعة المبلغ المستهدف من المال في الوقت المخصص.


يقوم اللاعبون بجمع الأموال عن طريق تنشيط واحتلال  طابعات النقود  الموضوعة في مواقع محددة عبر الخريطة. بمجرد احتلال طابعة الأموال ، سيحتاجون أيضًا إلى الدفاع عن المنطقة المحيطة حيث يمكن للفريق المنافس الاستيلاء عليها لكسب المال لأنفسهم. الفريق الذي يجمع المبلغ المستهدف من المال أولاً أو بأكبر قدر من المال مع انتهاء الوقت يفوز.


يمكن للاعبين العثور على جميع التفاصيل على  Plan Bermuda  على Facebook وصفحة حدث Plan Bermuda  المخصصة  . هنا ، سيكونون قادرين على مشاهدة الجزء الأول من سلسلة الويب السينمائية المكونة من ثلاثة أجزاء والتي تكشف كيف قام الأستاذ بتجنيد شخصيات فري فاير والتخطيط لأعظم سرقة له.





تتم دعوة لاعبي Free Fire أيضًا للمشاركة في فيديو تفاعلي ، حيث يمكنهم اختيار مغامرتهم والكشف عن نهايات مختلفة لأنفسهم. يمكنهم أيضًا مشاركة نهاياتهم والحصول على مكافأة حصرية داخل اللعبة.






تعليقات


التنقل السريع