دليل لزيادة وتعزيز FPS في محاكي PUBG Mobile Gameloop

القائمة الرئيسية

الصفحات


دليل لزيادة وتعزيز FPS في محاكي PUBG Mobile Gameloop


اتبع هذه الطرق لتقليل التأخير وتعزيز FPS في محاكي PUBG Mobile Gameloop:


1 أغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل 

في معظم الأحيان ، تكون التطبيقات التي تعمل في خلفية جهازك هي السبب الحقيقي وراء فريم دروبس . تأكد من إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل مثل متصفح الإنترنت أو مشغل الموسيقى أو أي برنامج آخر لتحسين أداء ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية.


2 قم بخفض إعدادات الرسومات الخاصة بك

هذا هو الحل الأكثر فعالية لزيادة FPS في جميع الألعاب ذات الرسومات المكثفة. انتقل إلى الإعدادات داخل اللعبة واضبط إعدادات الرسومات على أدنى مستوى. أثناء ضبط إعدادات اللعبة ، لا تنس ضبط عدد FPS على أقصى حد. يوصى بهذه الطريقة بشدة للمستخدمين الذين يلعبون اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدون وحدة معالجة رسومات مخصصة.


 3 قم بخفض دقة محاكي 

هناك طريقة أخرى لزيادة FPS في محاكي PUBG Mobile وهي تقليل دقة ريزوليوشن. سيؤدي ذلك إلى انخفاض جودة ريزوليوشن اللعبة ولكنه يسمح لك بلعب PUBG Mobile بمعدل إطارات أعلى.


4 تمكين Virtualization

تُستخدم تقنية المحاكاة الافتراضية لمحاكاة أنظمة التشغيل الأخرى بشكل صحيح. في بعض الأجهزة ، يتم تمكينه افتراضيًا. للتحقق مما إذا تم تمكين الظاهرية في نظامك ، اتبع هذا الرابط .



لتمكين Virtualization في نظامك ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:


قم بتشغيل نظامك.

اضغط على المفتاح F2 عند بدء تشغيل إعداد BIOS (سيختلف رابط المفاتيح وفقًا للوحة الأم).

اضغط على مفتاح السهم الأيمن للانتقال إلى علامة التبويب System Configuration (تكوين النظام) ، وحدد  Virtualization Technology  ، ثم اضغط على  مفتاح Enter .

حدد ممكّن او تمكين او تفعيل واضغط على مفتاح Enter .

اضغط على المفتاح F10 وحدد نعم  لحفظ التغييرات وإعادة التشغيل  في Windows.




تعليقات


التنقل السريع