تم حظر لاعبين Fortnite مؤقتًا بسبب تغييرات الخادم

القائمة الرئيسية

الصفحات


تم حظر لاعبين Fortnite مؤقتًا بسبب تغييرات الخادم





واجه مستخدمو Fortnite في جميع أنحاء العالم عمليات حظر جماعي وأخطاء "تسجيل الخروج" بسبب تحديث الصيانة الرئيسي.

يبدو أن Epic Games تتخذ أخيرًا خطوات لمعالجة مشكلات الخادم قبل بدء دورات Fortnite.


 جاء Fortnite Chapter 2 Season 4 كمفاجأة للعديد من اللاعبين ، حيث غيرت العناصر الجديدة المضافة في اللعبة الديناميكيات. إلا أنه خيب آمال المحترفين أيضًا. كانت خيبة الأمل هذه ببساطة بسبب قلة الاهتمام بالجانب التنافسي من اللعبة.  





حافظت Epic Games دائمًا على أولوياتها بالمحتوى ، الأمر الذي أزعج العديد من المحترفين. ظلت الشكاوى المتعلقة بمشكلات الخادم وتأخر نهاية اللعبة تتدفق منذ بداية الفصل 2. ومع ذلك ، لم يتم معالجة معظمها. 



 


 طرد لاعبو Fortnite من حساباتهم

في الآونة الأخيرة ، قامت Epic بتحديث بعض التغريدات الرسمية التي ألمحت إلى حدوث تغيير كبير في الخادم. سرعان ما تحول ما كان يجب أن يكون خبرا للفرح إلى موقف قديم ، حيث أبلغ لاعبون من جميع أنحاء العالم عن تعرضهم للإيقاف أو طردهم من اللعبة. 



عانى لاعبون من مناطق مثل NA ، و EU ، و ME ، وآسيا من هذا الحادث المؤسف. بينما لم يكن هناك تفسير منطقي وراء ذلك ، تساءل المجتمع عما إذا تم تقديم خوادم جديدة. ومع ذلك ، ذكرت تغريدة أخرى أن المطورين يحققون في ذلك وسيتوصلون قريبًا إلى حل.


وبالتالي ، يُترك اللاعبون للتفكير فيما إذا تم حظرهم بالفعل.

هل تهتم Epic أخيرًا بمشكلات الخادم؟

كان اللاعبون يحصلون على عبارة "تم تسجيل خروجهم بنجاح" على شاشاتهم ، وهو أمر محبط للغاية ، حيث لم يتم ذكر انقطاع الصيانة. ولكن مع الإعلان عن انتهاء فترة التوقف الآن ، بدأ اللاعبون في العودة إلى اللعبة. 


ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للجميع. لا يزال العديد من اللاعبين حول العالم يواجهون المشكلة وليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية تسجيل الدخول. وبينما يقف الوضع عند مفترق طرق ، فإن الأمر متروك لشركة Epic الآن لتقديم حل.


هذا يدفع المجتمع إلى طرح سؤال مهم: هل يعالج المطورون أخيرًا مشكلات الخادم في Fortnite؟ ربما يكون هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك ، حيث ستبدأ البطولات قريبًا. لقد طلب المحترفون ذلك خاصة بسبب المشاكل التي يواجهونها في NCS.





تعليقات


التنقل السريع