Fortnite الموسم 4: كل تحديات الأسبوع السادس وكيفية إكمالها

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite الموسم 4: كل تحديات الأسبوع السادس وكيفية إكمالها


 تم تسريب قائمة تحديات ومكافآت الأسبوع السادس من الموسم الرابع من الفصل الثاني من Fortnite.

جلد ولفيرين الجديد هو المكافأة ، وهناك تحدي الموجة الصدمية النمر الأسود.

يقترب لاعبو Fortnite من منتصف الطريق للموسم الرابع ، حيث أنهوا تحديات الأسبوع الخامس التي تركوها. كل أسبوع ، يحصل اللاعبون على قائمة جديدة من الطرق الجديدة لكسب المكافآت والكثير من نقاط الخبرة.

عادةً ، يتم تسريب تاريخ إصدار تحديات كل أسبوع بواسطة مسربين البيانات Fortnite عبر Twitter ، قبل أيام قليلة من الإعلان الفعلي. الأسبوع 6 لا يختلف.

تحديات الأسبوع السادس في Fortnite الموسم الرابع

ابحث عن الصناديق في Weeping Woods 
(25000 XP)
-------
عمليات التصفية في ميستي ميدوز (25000 نقطة خبرة)
جمع الأحجار من قلعة المرجان (25000 XP)
تستهلك سمكة أسطورية (25000 XP)
استهلك العناصر العلفية في Holly Hedges 
(25000 XP)
ركوب الانزلاق من صف البيع بالتجزئة إلى Steamy Stacks
(25000 XP)
تسبب في الضرر بعد ضرب الخصم مرة أخرى بموجة الصدمة الحركية لـ Black Panther
(50،000 XP)
تسبب في ضرر للخصوم في Slurpy Swamp 
(25000 XP)
هناك تحدٍ آخر بعيدًا عن التحديات المذكورة أعلاه ، وهو حيث يحصل اللاعبون على فرصة لهزيمة أسطورة X-Men Wolverine. عند الانتهاء من هذه المهمة ، سيحصلون على مكافأة خاصة. يشاع أنه سكن ولفيرين ، إلى جانب الوصول إلى مخالب متحولة الشهيرة.

قد لا تكون هذه المهمة سهلة بالنسبة للاعبين ، حيث يتمتع ولفيرين بقدرته المتحولة على تجديد كل ما لديه من 1000 حالة صحية ودرع. يمكن العثور عليه في Weeping Woods.


كيف تستهلك سمكة أسطورية في Fortnite

منذ إطلاق  Fortnite Chapter 2 ، أصبح الصيد جزءًا معقدًا من اللعبة. سيحتاج اللاعبون إلى البحث عن صنارة صيد أولاً ، ثم شق طريقهم إلى المسطح المائي والبدء في الصيد. إذا تمكن اللاعب من اصطياد سمكة برتقالية ، فهي أسطورية وسيحتاجها لإكمال هذا التحدي.

التحدي الوحيد غير الواضح بشأن كيفية الإكمال هو التحدي الذي حصل على أكبر مكافأة ، 50000 XP ، لتوجيه الضرر بعد هزيمة الخصم مرة أخرى باستخدام قدرة الموجة الصدمية لـ Black Panther. لا يزال يتعين على اللاعبين استخدام هذه القدرة ، لذلك لا يزال من غير الواضح كيفية استخدامها.

يستمر موسم Fortnite 4 ويمكن تشغيله على جميع وحدات التحكم الرئيسية والأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. لذا اخرج إلى هناك واستمتع بهذا الموسم الذي يحمل طابع Marvel بينما يستمر



تعليقات


التنقل السريع