BTS | بتس في طريقها رسميًا إلى Fortnite

القائمة الرئيسية

الصفحات


BTS | بتس في طريقها رسميًا إلى Fortnite


Fortnite Party Royale: سيصل فريق Bangtan Boys المعروفين باسم BTS في 25 سبتمبر لحضور العرض العالمي الأول لـ Dynamite

عاد Fortnite Party Royale بحفل موسيقي جديد كليًا في 25 سبتمبر 2020.

في تعاون كبير ، يستعد BTS للإحساس الكوري الجنوبي لأخذ مسرح Fortnite الرئيسي من خلال العاصفة.


جيوش الانتباه في جميع أنحاء العالم. فرقة الصبي المفضلة لديك ، BTS ، في طريقها رسميًا إلى Fortnite.


في ما يجب أن يكون أحد أكبر الانقلابات الموسيقية حتى الآن ، أعلنت Epic Games Fortnite عن وصول فرقة BTS العالمية إلى جزيرة Fortnite.


كجزء من سلسلة Spotlight Concert Series ، التي شهدت حتى الآن فنانين أمريكيين مثل Dominic Fike و Anderson Paak ، فإن أحدث الفنانين المستعدين لإشعال النار في Fortnite Main Stage هم The Bangtan Boys ، المعروف أيضًا باسم BTS .


تعتبر فرقة الفتيان من كوريا الجنوبية المكونة من سبعة أعضاء واحدة من أكثر المواهب شهرة في صناعة الموسيقى في الوقت الحالي ولديها العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم 


يشار إليه باسم BTS Army ، وقد شعر هؤلاء المعجبين بسعادة غامرة عند رؤية إعلان Fortnite الأخير:


 


من المقرر أن تصل فرقة BTS إلى Fortnite Party Royale Island في 25 سبتمبر لحضور العرض العالمي الأول الحصري لأحدث الرسوم البيانية ' Dynamite '.


الجاذبية العالمية لـ BTS




BTS هي واحدة من أكبر الأسماء وأكثرها شعبية في صناعة الموسيقى العالمية في الوقت الحالي ، ويعد صعودها السريع دليلًا على إنجازاتهم الفلكية.


تتألف الفرقة من RM و Suga و J-Hope و Jin و Jimin و V و Jungkook ، وقد رسخت الفرقة - التي نشأت من سيول - حضورها بقوة في قلوب العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.




من أن أصبح أول عمل كوري يتصدر قائمة Billboard 200 Chart إلى الفوز بجائزة أفضل فنان اجتماعي في Billboard Music Awards لمدة ثلاث سنوات متتالية ، كان نموهم هائلاً في وضع كوريا الجنوبية على خريطة الموسيقى العالمية. إنها واحدة من أشهر فرق الفتيان في العالم وقد باعت ملايين الألبومات في جميع أنحاء العالم.


لقد أسقطوا مؤخرًا أول أغنية منفردة باللغة الإنجليزية بعنوان Dynamite ، والتي ظهرت لأول مرة في no. رقم 1 على مخطط Billboard Hot 100 ، مما يجعلها أول عمل كوري جنوبي يحمل هذا التمييز الفريد.



 


يصل بتس إلى جزيرة فورتنايت 

نجاحهم هو أنهم الآن على استعداد لأخذ عالم Fortnite في طريق العاصفة. كما هو مذكور على الموقع الرسمي ، ستقيم BTS العرض العالمي الأول الحصري لنسخة Dynamite's Music Video Choreography.

تحدث نيت نانزر ، رئيس الشراكات العالمية في Epic Games ، عن هذا التعاون الذي لم يسبق له مثيل مع BTS:

"نتطلع دائمًا إلى الشراكة مع الفنانين الموهوبين المهتمين بتخطي الحدود وإيجاد طرق مبتكرة للوصول إلى المعجبين"

كجزء من الاحتفال ، سيكون هناك نوعان من المشاعر الجديدة ، مصممة خصيصًا من قبل BTS ، والتي ستظهر في Fortnite Item Shop ، بدءًا من 23 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (24 سبتمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا).

الجدول الرسمي لأداء BTS هو كما يلي:


 الجمعة 25 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (السبت 26 سبتمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا)

إعادة البث يوم السبت 26 سبتمبر الساعة 8 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (9 مساءً بتوقيت كوريا)

في مكافأة إضافية ، لجميع أولئك الذين لا يستطيعون الانتظار حتى نهاية الأسبوع ، توفر Fortnite Creative أيضًا فرصة للاعبين لإعادة إنشاء الفيديو الموسيقي الأصلي من Dynamite.


حول كيفية المشاركة في حدث Fortnite Creative 









تعليقات


التنقل السريع