اللجنة الشعبية: آن الأوان لوقف مهزلة السيارات غير القانونية

القائمة الرئيسية

الصفحات


اللجنة الشعبية: آن الأوان لوقف مهزلة السيارات غير القانونية


 أصدر رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون محمود مبارك، مساء اليوم الأربعاء، بيانا صحفيا هاما، يدعو من خلاله أهالي المخيم لوقف مهزلة السيارات غير القانونية التي يتم استخدامها بالمخيم بشكل لا يراعي السلامة العامة ويشجع على تعريض حياة الآخرين للخطر. 

وأشار بيان اللجنة الشعبية، إلى أن هذه المركبات (المشطوبة والمسروقة) تستخدم لأغراض سيئة، وتنفيذ أعمال غير قانونية من الخارجين عن القانون، عدا عن خطرها الكبير على أصحابها وأهاليهم في حال وقوع حوادث سير، والخسارة الكبيرة المترتبة على ذلك. 

وحذرت اللجنة الشعبية من خطورة استخدام هذه المركبات، خاصة من قبل الأطفال تحت السن القانوني لقيادة المركبات، في ظل قيامهم لممارسات مؤذية وإزعاج المواطنين، على مرأى ومسمع أهاليهم، مما يعبر عن عدم المسؤولية تجاه هؤلاء الأبناء وتجاه المجتمع المحيط، وتقصيرهم في تربية أبنائهم.

وفي ذات السياق، أمهل رئيس اللجنة الشعبية مبارك، مدة شهر لكل من يمتلك مثل هذه المركبات لأجل التخلص منها، موضحا بأن اللجنة الشعبية ستقوم بالتعامل مع من يمتلكها بعد ذلك التاريخ بكافة السبل للتخلص منها بشكل نهائي، خاصة في ظل ما يمر به شعبنا من صعوبات ومعاناة اقتصادية واجتماعية وصحية. 

وحذر مبارك أيضا، من ظاهرة ترويج المخدرات، داعيا للوقوف في وجه مروجيها، لأن هذه الظاهرة تنذر بما هو أعظم وأسوء في الأيام القادمة، مناشدا الأهالي بأن يكونوا على قدر من المسؤولية تجاه أبنائهم. 



تعليقات


التنقل السريع