كيفية الحصول على حيوان أليف في امونج اس: دليل خطوة بخطوة

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية الحصول على حيوان أليف في امونج اس: دليل خطوة بخطوة


قام برنامج امونج اس مؤخرًا بتحطيم سجلات المشاهدة ، ويعشق المشاهدون هذه اللعبة.

إليك دليل خطوة بخطوة للحصول على حيوان أليف في امونج.

لقد ازدادت شعبية امونج اس بشكل مطرد ، وكل شخص على الإنترنت يلعب الآن هذه اللعبة. على الرغم من إطلاق لعبة الفيديو في عام 2018 ، إلا أن الإنترنت لا يزال على متن قطار الضجيج الآن. كما يوحي الاسم ، فإن الهدف من كل مباراة سهل الفهم.


 


 هناك دجال بين أعضاء الطاقم هدفه قتل كل شخص على متن سفينة الفضاء.


ومع ذلك ، فإن أعضاء الطاقم يتحملون مسؤولية إنهاء مهامهم ، وكل ذلك أثناء محاولة استنتاج أي زميل في الطاقم هو القاتل. أساسيات اللعبة سهلة التعلم ، لكن من الصعب إتقانها. تختلف كل مباراة عن الأخرى في هذه اللعبة ، مما يؤدي إلى إدخال عناصر جديدة في اللعب في كل مرة.


تمت إضافة الحيوانات الأليفة إلى امونج اس من قبل المطورين لإضافة المزيد من خيارات التخصيص. وكما يتوقع المرء ، فإن هذه الحيوانات الأليفة لا توفر أي نوع من المزايا التنافسية للمالك.


ومع ذلك ، من الجيد دائمًا أن يكون لديك كلب يهز ذيله وينظر حولك مرحًا ، بينما تكمل مهامك أو تذهب في فورة قتل.


دليل خطوة بخطوة للحصول على حيوان أليف في بيننا


هناك ما مجموعه عشرة حيوانات أليفة في اللعبة وهي: Squiq و Bedcrab و Brainslug و UFO و Dog و Hamster و Mini Crewmate و Robot و Henry و Ellie. تبدو كل من هذه الحيوانات الأليفة مختلفة تمامًا عن بعضها البعض. في حين أن بعضها رائعتين ، قد يبدو البعض الآخر مغرورًا بعض الشيء للاعبين من امونج اس.





1- انضم إلى لوبي عام أو خاص. (يوصى باستخدام الردهات الخاصة حيث يمكنك القيام بعملية الشراء داخل اللعبة بشكل مريح دون الإسراع بالمباراة)

2 - بمجرد دخولك إلى الردهة ، توجه إلى الكمبيوتر المحمول وانقر على خيار "تخصيص".


3 - حدد علامة التبويب Pet ، ويجب ألا ترى أي حيوانات أليفة متوفرة في مخزونك.


4- انقر على علامة الدولار الصغيرة ($) بجانب شخصيتك ، وسترى مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة المتاحة للشراء في اللعبة. اختر الحيوان الذي يعجبك. تبلغ تكلفة كل منهم 2.99 دولارًا ، ويمكن شراؤها باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك.


 5- بعد الشراء ، كرر نفس العملية ويجب أن ترى حيوانك الأليف جاهزًا للذهاب في مغامرة معك في المخزون.




 



تعليقات


التنقل السريع