تسريبات تشير إلى أن فالورانت قادم إلى Android و iOS

القائمة الرئيسية

الصفحات


تسريبات تشير إلى أن فالورانت قادم إلى Android و iOS


بعد نجاح Valorant على الكمبيوتر الشخصي ، قد يتم إصدار اللعبة قريبًا لأجهزة iOS و Android.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن مطوري Valorant يعملون بالفعل على النموذج الأولي لواجهة مستخدم للهاتف المحمول.


منذ إصدار لعبة Valorant ، شهدت اللعبة تدفقًا جماعيًا للاعبين. لا يهم اللعبة التي هاجروا منها ، فبمجرد أن جربوا لعبة Valorant ، بدا أنها أصبحت اللعبة الرئيسية الجديدة.


 





على مدار الأشهر القليلة الماضية ، تأثر المجتمع بشكل كبير بالاتجاه الذي تتخذه شركة Valorant. وغني عن القول ، أن المجتمع النشط للغاية يريد اللعبة على منصات مختلفة مثل وحدة التحكم والجوال. 

بعد النجاحات الأخيرة التي حققتها امونج اس وفال غايز ، أصبح من الواضح تمامًا أن الألعاب أصبحت ناجحة لأنها ممتعة ، وليس بسبب الرسومات عالية الجودة. Valorant هي إحدى هذه الألعاب ، ويرجع ذلك أساسًا إلى القدرات وآليات اللعب الأخرى.

قد يتوفر Valorant لنظامي Android و iOS قريبًا




على الرغم من ذلك ، فإن تخيل مثل هذه اللعبة على وحدة التحكم أمر صعب ، حيث يوجد قدر هائل من العمل المبذول في تطوير لعبة كمبيوتر. ومع ذلك ، عندما يكون الجهاز المعني أصغر حجمًا ، مثل Nintendo Switch أو Mobile ، فإن مجال الاهتمام الرئيسي لمعظم المطورين هو التحسين. 


 


في الآونة الأخيرة ، أشارت التسريبات إلى أن Valorant سيكون متاحًا على Android و iOS عاجلاً وليس آجلاً. على الرغم من ذلك ، لم يعلن المطورون رسميًا عن أي شيء حتى الآن.


على الرغم من ذلك ، تزدهر وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار. نأمل أن يتم تأكيد هذه الشائعات في الوقت المناسب.


قدم المسرب الشهير ValorantValorLeaks مؤخرًا تحديثًا حول وصول اللعبة إلى الهاتف المحمول من خلال منشور على Twitter. تم تأكيد ذلك أيضًا من قبل العديد من المحترفين الآخرين ، حيث كان @ SkillCapped واحدًا من أولئك الذين عرضوا بوضوح سلسلة جديدة من التعليمات البرمجية لواجهة مستخدم الجوال. 


كيف سيكون على الهاتف المحمول؟



 السؤال الذي يطرح نفسه هو ، مع لعبة تعتمد على الاتصال أكثر من أي شيء آخر ، هل ستكون الهواتف المحمولة قادرة على الحفاظ على الباسلة؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.


أما بالنسبة للتحسين ، فالورانت هي لعبة تم تصميمها بشكل أساسي لتناسب أي واجهة مستخدم. أبلغ اللاعبون عن لعب Valorant على أجهزة الكمبيوتر المحمولة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ولا توجد بطاقة رسومية. وبالتالي ، من الواضح أن التحسين لن يكون مشكلة كبيرة لـ Valorant. ومع ذلك ، يمكن أن يتطور الاتصال ومعدل الإطارات ليصبح مدعاة للقلق.


لقد تطورت الهواتف المحمولة الحديثة بشكل كبير ، مما يعني أن تشغيل الألعاب المتطورة مثل PUBG Mobile و COD Mobile لم يكن يمثل مشكلة. بالنظر إلى المدى الذي وصلت إليه الألعاب المحمولة ، لن يكون من المبالغة في تخيل Valorant على جهاز محمول باليد في المستقبل القريب.




تعليقات


التنقل السريع