أصبح Android 11 (إصدار Go) رسميًا مع تحسينات في السرعة والخصوصية

القائمة الرئيسية

الصفحات


أصبح Android 11 (إصدار Go) رسميًا مع تحسينات في السرعة والخصوصية

من المتوقع إطلاق الهواتف الأولى التي تعمل بنظام Android 11 (إصدار Go) هذا الخريف.




أصبح (Android 11 (Go Edition رسميًا الآن.

يوفر أحدث إصدار من (Android (Go Edition أداءً محسنًا وتحسينات للخصوصية وسهولة استخدام أفضل.

ستحتوي جميع الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام Android 11 (إصدار Go) على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابايت.


يسهّل Android 11 (إصدار Go) إدارة محادثاتك المهمة. ستجد كل محادثاتك من تطبيقات المراسلة المختلفة في مساحة مخصصة في قسم الإشعارات. إلى جانب ميزات الاتصال المحسّنة ، يوفر Android 11 (إصدار Go) العديد من التحسينات الجديدة للخصوصية والأمان أيضًا. بفضل الأذونات التي تُمنح لمرة واحدة ، يمكنك الآن منح الوصول لمرة واحدة إلى أجهزة الاستشعار مثل الميكروفون والموقع والكاميرا. سيعيد Android 11 (إصدار Go) أيضًا إعادة تعيين أذونات التطبيقات التي لم تستخدمها لفترة طويلة.


ميزة أخرى جديدة تقدمها Google للهواتف الذكية ذات المستوى المبدئي مع Android 11 (إصدار Go) هي التنقل القائم على الإيماءات. أصبح من الممكن الآن الانتقال إلى الشاشة الرئيسية والتبديل بين التطبيقات المختلفة والتنقل للخلف باستخدام إيماءات بسيطة.





ركزت Google مرة أخرى على تحسين الأداء باستخدام أحدث إصدار من Android (إصدار Go). سيتوفر الإصدار خفيف الوزن من Android الآن على الهواتف التي تصل سعتها إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بفضل المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، تقول Google إن هواتف Android 11 (إصدار Go) ستطلق تطبيقات أسرع بنسبة تصل إلى 20 بالمائة مقارنة بنظام Android 10 (إصدار Go) . ستوفر هواتف Android Go التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت أيضًا ما يصل إلى 900 ميجابايت من مساحة التخزين المجانية الإضافية.

من المتوقع الإعلان عن الهواتف الذكية الأولى التي تعمل بنظام Android 11 (إصدار Go) هذا الخريف.





تعليقات


التنقل السريع