5 ألعاب مشابهة للعبة Valorant

القائمة الرئيسية

الصفحات



لعبة Valorant هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية لعام 2020 وهي واحدة من أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول جاذبية.

نهج Valorant في ساحة إطلاق النار FPS أكثر منهجية وتكتيكية من ألعاب إطلاق النار الأخرى.



بدأت شركة Riot Games ، بعد نجاحها الهائل في ألعاب مثل League of Legends ، بدخول ساحة FPS التكتيكية مع Valorant.


أصبحت Valorant بسرعة إلى حد ما حديث المدينة وتفتخر حاليًا بواحدة من أكثر قواعد اللاعبين نشاطًا في جميع الألعاب.


نهج Valorant في ساحة إطلاق النار FPS أكثر منهجية وتكتيكية من ألعاب إطلاق النار الأخرى مثل Call of Duty. إنها بالتأكيد تجربة أكثر منهجية من أنواع المطابقة المحمومة للعديد من الألعاب الأخرى.


تضيف Valorant مزيدًا من العمق إلى قتالها من خلال منح اللاعبين خيار الاختيار من بين 5 شخصيات مختلفة أو "عملاء". يأتي كل عميل بمعداته الخاصة ، وقدراته وقواه الفريدة لكل شخصية.


تتفوق اللعبة في إبطاء الوتيرة ، وتشجيع اللاعبين على اللعب بشكل أكثر تكتيكيًا والعمل بعناية على تحركاتهم كفريق. إن التركيز على اللعب الجماعي هو ما يجعل لعبة Valorant لعبة جذابة.


إليك 5 ألعاب مشابهة قد تساعدك في حال كنت تبحث عن ألعاب لتمنحك تجربة مماثلة مثل Valorant.


5) أبيكس ليجندز 


يحدث هذا على طرف من أعلى درجة لأن Apex Legends لا تشبه على الإطلاق Valorant عندما يتعلق الأمر بالتصميم. ومع ذلك ، تكمن أوجه التشابه في حقيقة أن كلتا اللعبتين صنعتا بشكل أفضل لإدراجها في شخصيات فريدة.


تزدهر Apex Legends من خلال منح اللاعبين 13 "أسطورة" فريدة من نوعها تحتوي على أطقم فريدة ذات صلاحيات وقدرات خاصة لمنحهم القدرة على المنافسة. فكر في Apex Legends على أنه القتال القائم على شخصية Valorant تم نقله إلى نوع المعركة الملكي.


لا تحتوي Apex Legends على وضع إطلاق النار على الساحة ، ولكن إذا كان كذلك ، فسيبدو كثيرًا مثل Valorant.


إنها واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار في الساحة جاذبية والتي تركت بصماتها بوضوح على الصناعة.

4) بالادين


واحدة من أكثر الألعاب التي لا تحظى بالتقدير في العقد الماضي ، من المدهش أن Paladins لديها قاعدة لاعبين قوية للغاية. يسمح مطلق النار القائم على البطل أيضًا للاعبين بالاختيار من بين مجموعة من الشخصيات الفريدة وتوظيف قدراتهم الخاصة في خضم القتال.

بمجرد وصفه بأنه منافس لـ Overwatch ، تمكن Paladins من الارتقاء إلى مستوى تلك التوقعات السامية ثم بعضها. إنها واحدة من أفضل الألعاب المجانية التي تقدم محتوى ثلاثي المستوى وصقل.

في حين أن هناك مشكلات مستمرة في التوفيق بين الأشخاص وبعض الأخطاء هنا وهناك ، تظل Paladins تجربة قوية للغاية. بالنسبة إلى المشجعين الذين يتطلعون إلى لعب ألعاب الرماية التي تعتمد على الأبطال ، سوف يملأ Paladins هذه الفجوة في النوع المجاني للعب.


3) Overwatch

تعد Overwatch تجربة أسرع بالتأكيد من Valorant ولكن إذا كان اللاعبون يتطلعون إلى ممارسة الألعاب حيث يمكنهم تجربة شخصيات مختلفة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لهم.

تعد Overwatch واحدة من أفضل الألعاب التي ظهرت خلال عام إصدارها ولا تزال ، حتى يومنا هذا ، واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين لعبًا. هناك الكثير من العمق في القتال واللعب بالأسلحة النارية ومثل لعبة Valorant ، هناك منحنى تعليمي معين مع كل شخصية.

تتأثر كل لعبة في Overwatch بشدة باختيار الشخصية قبل المباراة ، ويمكن للمجموعة الصحيحة أن تصنع العجائب للفريق. تشجع اللعبة اللاعبين على تجربة وتجريب شخصيات مختلفة للعثور على شخصية تناسب أسلوب لعبهم.

2) CS: GO

كان هناك الكثير من المبالغة على الإنترنت قبل إصدار Valorant حيث كان الإنترنت مليئًا بالتعليقات التي تفيد بأن مطلق النار في Riot Games سيكون "CS: GO- killer". ومع ذلك ، هذا بعيد جدًا عن الحالة حيث تتعايش كلتا اللعبتين في مساحتهما الخاصة.

CS: GO هي رائدة النوع التكتيكي FPS وكان لها تأثير كبير على الصناعة. يظهر تأثيره بوضوح في ألعاب الرماية المنهجية الخانقة مثل Valorant.

مهد امتياز اللعبة الطريق للعديد من الألعاب ، وتعد CS: GO ، إلى حد بعيد ، التجربة الأكثر صقلًا وصقلًا في السلسلة. يحتاج اللاعبون إلى مقدمة بسيطة عن اللعبة لأنها كانت شائعة منذ عقود في هذه المرحلة.

1) Tom Clancy's Rainbow Six Siege

ربما كانت لعبة Rainbox Six Siege هي الضربة الأكبر من Ubisoft في العقد الماضي ، والتي تقول الكثير حيث حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في العقد الماضي.

هزت لعبة Rainbow Six Siege الأمور بشكل كبير من خلال تجربتها التكتيكية في إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي شجعت على اللعب المنهجي. لن يفيدك الركض والتسديد كثيرًا في لعبة Rainbow Six ، لكن اللعب على نقاط قوة عميلك والعمل جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق سيفيدك كثيرًا.

يأتي كل عميل مع مجموعة متخصصة في مجال معين - وهذا يجعل اللاعبين يختارون شخصية معينة تناسب أسلوب لعبهم. تجبر اللعبة اللاعبين على اتخاذ قرارات تكتيكية بسرعة كبيرة لأن كل خطوة تبدو بسيطة سيكون لها عواقب وخيمة في المباراة.




تعليقات


التنقل السريع