كيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile

  •  تطبق Tencent Games سياسة صارمة ضد اللاعبين الذين يتم القبض عليهم وهم يغشون.
  • بالنسبة للاعبين PUBG Mobile المحظورين خطأً ، نناقش كيفية إلغاءها.


وضعت PUBG Mobile معايير ألعاب battle royale على النظام الأساسي للجوّال. يقوم الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بتشغيله ، ويقضون الكثير من الوقت في الطحن ليكونوا الأفضل. ومع ذلك ، فإن بعض الغشاشين يدمرون تجربة BR بأكملها. ومن ثم ، فقد أدخل المطورون الكثير من التغييرات لضمان تمتع اللاعبين بتجربة لعب عادلة.

تنتهج Tencent Games سياسة صارمة ضد الغش وللحفاظ على روح اللعبة ، وقد اتخذت العديد من الإجراءات مثل حظر المستخدمين الذين يستخدمون برامج غير مشروعة وغير ذلك. لكن في بعض الأحيان ، يتم تعليق المستخدمين لأسباب غير عادية. في هذه المقالة ، نناقش كيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile.


أسباب إمكانية حظر الحساب


هناك عدة أسباب وراء قيام المطورين بفرض حظر على حسابات اللاعبين. فيما يلي بعض الأسباب المذكورة في صفحة المساعدة الرسمية لـ PUBG Mobile:



كيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile


إذا اعتقد اللاعبون أن حسابهم قد تم حظره خطأً ، فيمكنهم تقديم مطالبة. إليك كيف يمكنهم القيام بذلك:

الخطوة 1: يجب عليهم فتح PUBG Mobile ، وسيظهر إشعار الحظر على الشاشة.

الخطوة 2: انه / انها سوف تحصل خيارين - المطالبة ملف و تفاصيل ، ويمكن الضغط على هذا الأخير إذا كانوا يرغبون في التحقق من السبب الدقيق للتعليق.



الخطوة 3: لحظر الحساب ، يمكن للاعب اختيار ملف المطالبة والاستئناف مع ذكر أسباب رفع الحظر. سيقوم المطورون بعد ذلك بمراجعة نفس الشيء.   



يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى PUBG Mobile ( PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com ) ووصف المشكلة ، مناشدة إزالة التعليق.


إذا تم حظر اللاعبين لاستخدام أدوات غير مشروعة ، فلن يتم النظر في الطعون والمطالبات.

ملاحظة: هذه المقالة للمبتدئين. بينما قد يبدو الأمر واضحًا لك ، يبحث العديد من اللاعبين الجدد غالبًا عن أساليب "المبتدئين" هذه! لذا قبل أن تطلق عليهم كلمة "noobs" ، تذكر أنك كنت في مكانهم منذ وقت ليس ببعيد.




تعليقات


التنقل السريع