ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر

القائمة الرئيسية

الصفحات


ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر

 ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر: PUBG و Street Fighter V






  • من المعروف أن Playstation Plus تضيف ألعابًا جديدة ومثيرة مجانًا على أساس شهري.
  • لا يزال العنوانان اللذان كانا خاليين من التكلفة لشهر أغسطس متاحين حتى يوم 31.

تشتهر PlayStation Plus بتقديم خصومات حصرية وألعاب مجانية جديدة ومثيرة يتم تحديثها كل شهر.

كانت الألعاب المجانية لشهر أغسطس هي  Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered  والعنوان الحالي الذي حقق نجاحًا كبيرًا ،  Fall Guys: Ultimate Knockout .

لا يزال من الممكن المطالبة بهاتين اللعبتين وهما متاحتان حتى 31 أغسطس. مع الشهر الجديد ، تأتي التوقعات المثيرة للألعاب المجانية الجديدة ، والعروض على PlayStation Plus لشهر سبتمبر هي:


  • PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)
  • Street Fighter V





 ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر




1 PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)



أول لعبة تمت إضافتها إلى قائمة الألعاب المجانية لشهر سبتمبر هي لعبة Battle Royale الشهيرة ،  PUBG . تتميز اللعبة بالنمط الأساسي المتمثل في هبوط 100 لاعب بالمظلات إلى جزيرة للنهب والقضاء والظهور بنجاح كآخر لاعب صامد ، وتستمر اللعبة في تلقي تقييمات الهذيان.

ظهرت اللعبة متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة كواحدة من أكبر وأشهر ألعاب BR طوال فترة تشغيلها.

تمكن اللعبة أيضا اللعب عبر منصة، ونسخة بلاي ستيشن ديه عناصر مثيرة للفتح، والتي تشمل  على ظهره ايلي من ذا لاست أوف أس  و  الزي ناثان دريك من سلسلة مجهول شعبية .



2 Street Fighter V


تعد اللعبة المجانية الثانية المتوفرة في PlayStation Plus لشهر سبتمبر رائدة في نوع المقاتلة ،  Street Fighter V.

متعة هائلة عند لعبها بشكل عرضي أو عبر الإنترنت ، هذه اللعبة هي التي أحدثت ثورة وخدمت كأساس بنيت عليه الألعاب المقاتلة الحديثة. يضم شخصيات مشهورة مثل  Ryu و Ken و Vega  وغيرهم ، للاعبي PlayStation ، وستكون هناك أيضًا بطولة PlayStation حصرية  في 4 سبتمبر. 

كمكافآت ، هناك العديد  من العناصر داخل اللعبة ومستحضرات التجميل والجوائز النقدية التي يمكنك  الحصول عليها. لذا توجه إلى وضع الممرات / عبر الإنترنت أو وضع القصة لتقوية سعيك إلى أن تصبح Ultimate Fighter.

حتى تصل هاتان اللعبتان إلى PlayStation PS ، تأكد من الحصول على Fall Guys و Call of Duty: Modern Warfare بحلول  31 أغسطس ،  قبل نفادها.





 



تعليقات


التنقل السريع