GTA 6: بطل واحد أم أبطال متعددون؟

القائمة الرئيسية

الصفحات


GTA 6: بطل واحد أم أبطال متعددون؟

 





  • كان نهج الأبطال المتعددين في GTA V خطوة جريئة من قبل Rockstar ، والتي تراجعت بشكل جيد مع قاعدة المعجبين.
  • ما إذا كان Rocktstar قرر السير في نفس المسار مرة أخرى في لعبة GTA التالية لم يتم رؤيته بعد.

قرر Rockstar تغيير الأمور بشكل كبير بعد GTA IV ، والسير في طريق مختلف في وضع قصة اللعبة التالية. من الناحية الموضوعية ، غيرت اللعبة النغمة مرة أخرى إلى الطبيعة الفاتحة للعناوين الأصلية ثلاثية الأبعاد مثل San Andreas.

ميكانيكيًا وطريقة اللعب أيضًا ، قام Rockstar بخطوة جريئة لمنح اللاعبين ثلاثة أبطال مختلفين للعب مثل: مايكل ، فرانكلين ، وتريفور. كان لدى الشخصيات الثلاثة شخصيات فريدة ورسوم متحركة ، لكن طريقة اللعب الأساسية ظلت كما هي.

تمكنت Rockstar من احتواء الكثير من التفاصيل في GTA V الفريدة لكل شخصية من شخصياتها ، وكانت التجربة ناجحة. استمتع اللاعبون بتجربة القدرة على التبديل بحرية بين الشخصيات سواء في العالم المفتوح أو أثناء المهام.

إيجابيات لعبة بطل واحد


كانت تجربة GTA ، إلى حد كبير ، مع بطل واحد. سمح هذا للاعبين بالاستثمار بالكامل في قصة فردية ، وبالتالي يكون لديهم اتصال أفضل بالشخصية.

تمكنت شخصيات مثل Tommy Vercetti و CJ و Niko من التألق مع احتلال شخصياتهم مركز الصدارة. كان الجمهور قادرًا على الاستمرار في الاستثمار ومتابعة رحلة بطل الرواية دون فقدان التركيز.

تستفيد الألعاب من وجود بطل رواية واحد للاعبين ليغوصوا فيه. نتيجة لذلك ، شعرت القصة بأنها أكثر إقناعًا وغامرة حيث يوجد تركيز سردي فريد على بطل الرواية.


إيجابيات لعبة بطل الرواية المتعددة


الميزة الواضحة لتجربة متعددة الأبطال هي التنوع ، حيث يتم منح اللاعبين وجهات نظر وأساليب لعب مختلفة لتجربتها. في GTA V ، كان اللاعبون قادرين على الانتقال بسلاسة بين الشخصيات المختلفة للحصول على تجربة مختلفة تمامًا خلال نفس المهام.

التنوع الذي تضيفه فقط لا مثيل له ، لكنه يبتعد عن التركيز السردي للعبة. نظرًا لأن اللاعبين يتم منحهم نقاط حبكة متعددة وأقواس قصة لتتبعها ، ونتيجة لذلك ، يؤدي ذلك في النهاية إلى فقدان السرد التركيز.

تمكنت Rockstar من سرد قصة مسلية مع GTA V ، لكنها كانت مهمة صعبة مع ذلك. من ناحية طريقة اللعب ، هذا هو أفضل شيء يحدث لسلسلة GTA ، لكنه يبتعد عن قصة اللعبة.


خاتمة



في حين أن طريقة اللعب هي أحد أكبر الأسباب التي تجعل الناس يلعبون امتياز GTA ، فإن الحبكة تعد أيضًا عاملاً مهمًا. وبالتالي ، يتعين على Rockstar اتخاذ قرار حاسم بشأن ما إذا كان يجب إعطاء وزن أكبر للسرد أو التركيز على تعقيد اللعبة وعمقها.

تكون خيارات اللعب كثيرة عندما يقرر المطورون جعل اللعبة تجربة متعددة الأبطال. المفاضلة هي الافتقار إلى التركيز السردي ، وهو قرار صعب على أي مطور اتخاذه ، ناهيك عن أحد أكبر الامتيازات في الألعاب: GTA.



تعليقات


التنقل السريع