Fortnite Season 4: كلتش جديد يسمح للاعبين بالفوز بالمباريات دون الفوز بها

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite Season 4: كلتش جديد يسمح للاعبين بالفوز بالمباريات دون الفوز بها

 Fortnite Season 4: كلتش جديد يسمح للاعبين بالفوز بالمباريات أثناء المشاهدة



  • شهدت الأشهر القليلة الماضية شكوى العديد من منشئي محتوى Fortnite من الجوانب الأساسية للعبة.
  • أحدث خطأ أصاب لعبة البناء الشهيرة يسمح للاعبين بالفوز بالمباراة دون القضاء على خصم واحد.

خلال الأشهر الأخيرة ، واجه العديد من لاعبي Fortnite ومنشئي المحتوى مشكلات مختلفة مع اللعبة. لقد اشتكى الناس من نقص المحتوى الجديد والأخطاء  ومواطن الخلل ومشكلات الخادم الأساسية  .

نتيجة لذلك ، قام العديد من منشئي محتوى Fortnite البارزين التهديد بالمغادرة . علاوة على ذلك ، رأينا  SypherPK  يتحدث بالتفصيل عن المشكلات المتعددة التي يحتاج مطورو Fortnite إلى حلها.

في الوقت الحالي ، يبدو أن هذا الاتجاه المتمثل في عثور اللاعبين على أخطاء عشوائية في اللعبة سيستمر. أبلغ العديد من المستخدمين على Twitter مؤخرًا عن خلل جديد سمح للاعبين بالفوز بالألعاب دون الفوز بها. بالإضافة إلى ذلك ، تم الآن الإبلاغ عن إصلاح الخلل ، مما يعني أن لاعبي Fortnite لم يعد بإمكانهم الاستفادة منه لكسب انتصارات لا يستحقونها!


Fortnite Season 4: خلل جديد يسمح للاعبين بالفوز بالمباريات دون الفوز بها

لكي يعمل هذا الخلل ، كان عليك اتباع إجراء محدد نوعًا ما. ربما لاحظت مواقع Quinjet Patrol المتعددة التي تحرسها روبوتات Stark. المواقع هي التي ستجد فيها الطائرات بدون طيار التي يمكن إسقاطها للحصول على أسلحة أسطورية مختلفة  ، بالإضافة إلى Stark Industries Energy Rifle .

أولاً ، تحتاج إلى الدخول في المباراة. بعد ذلك ، يتعين عليك الهبوط بالقرب من أحد مواقع Quinjet Patrol العديدة التي تظهر كعلامات زرقاء صغيرة على خريطة Fortnite. بمجرد الوصول إلى هناك ، احصل على سلاح واسقط أحد روبوتات Stark العديدة التي تحرس الموقع. ومع ذلك ، تأكد من عدم تدميرها.




يجب عليك بعد ذلك حملها إلى مكان أكثر أمانًا ، حيث يمكنك اختراقها بسهولة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستحتاج إلى قتل شخصيتك ومشاهدة بقية اللعبة. لكي يعمل الخلل ، يجب أن تشاهد اللعبة حتى يفوز شخص ما.

هذا هو. يُقال إن اتباع الخطوات المذكورة أعلاه يسمح للاعبين بالفوز بالمباراة. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، تم إصلاح الخلل ، ولن يؤدي القيام بذلك بعد الآن إلى الفوز!

يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول الخلل.








تعليقات


التنقل السريع