كيفية إعادة تثبيت Fortnite من خلال متجر تطبيقات Apple

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية إعادة تثبيت Fortnite من خلال متجر تطبيقات Apple

  •  يمكن لمستخدمي Apple إعادة تثبيت Fortnite على أجهزتهم.
  • لا يمكن استخدام هذه الطريقة إلا إذا كان لديك Fortnite بالفعل في حسابك مسبقًا.



بعد الإزالة المفاجئة لـ Fortnite من متجر تطبيقات Apple ، بدا الأمر وكأن اللعبة قد ضاعت إلى الأبد ، أو على الأقل حتى توصلت Epic Games و Apple إلى اتفاق. ومع ذلك ، فقد تم اكتشاف أن أي شخص سبق له تثبيت Fortnite على أي جهاز iOS يمكنه إعادة تثبيته على أي جهاز آخر.




 تعمل هذه الطريقة فقط إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل Fortnite من خلال جهاز Apple قبل إزالته. لإعادة تثبيت اللعبة ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى حساب متجر التطبيقات الخاص بك والعثور على سجل الشراء. بمجرد الوصول إلى هناك ، ما عليك سوى البحث عن Fortnite والنقر عليها لبدء التنزيل.


بمجرد انتهاء التنزيل وتحديثات اللعبة ، ستتمكن من لعب اللعبة طالما ظل Fortnite لنظام iOS محدثًا. نظرًا لمدى غموض المستقبل بالنسبة إلى Fortnite لنظام التشغيل iOS ، فقد لا يستمر ذلك لفترة أطول. ما لم تتمكن Epic من إيجاد طريقة لتحديث اللعبة مع تقييد وصولها إلى متجر التطبيقات ، فمن المحتمل أن تنتهي صلاحية Fortnite لنظام iOS عند تحديثات اللعبة للموسم الرابع.


ومع ذلك ، قد تتمكن Epic من تطوير طريقة بديلة للحصول على لعبتهم على أجهزة iOS في الوقت الحالي. إذا تم العثور على بديل ، فيمكنك التأكد من معرفة ذلك هنا عندما يحين الوقت.


ماذا أفعل إذا لم أرغب في الابتعاد عن iOS Fortnite؟






 إذا كان كل عدم اليقين هذا يقلقك ، لحسن الحظ ، هناك الكثير من الطرق الأخرى للعب Fortnite. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم ، فيمكنك دائمًا الانتقال إلى Fortnite لنظام التشغيل Windows أو PS4 أو Switch أو Xbox One. ينتقل حساب Epic Games الخاص بك معك عبر الأنظمة الأساسية ، مما يعني أنك لن تفقد أي شيء على الإطلاق.


إذا لم تكن قادرًا على لعب Fortnite على الهاتف المحمول هو بمثابة صفقة لك ، فيمكنك دائمًا التفكير في استبدال جهاز iPhone الخاص بك بجهاز Android. على الرغم من إزالة Fortnite من متجر Google Play ، فإن انفتاح Android كنظام أساسي يعني أنه يمكنك دائمًا تثبيت Fortnite مباشرة من Epic.


ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة ماسة إلى امتلاك جهاز محمول يعمل بنظام iOS ، فقد ترغب في التأكد من تشغيل اللعبة بقدر ما تستطيع قبل إصدار التحديث التالي. في غضون ذلك ، ابق على اطلاع حول ما إذا كانت Epic قادرة على طرح أي بدائل لك أم لا.




تعليقات


التنقل السريع