ملابس Constructor Penny متاحة الآن في Fortnite Item Shop

القائمة الرئيسية

الصفحات


ملابس Constructor Penny متاحة الآن في Fortnite Item Shop

  • شهد متجر العناصر Fortnite مؤخرًا عودة Constructor Penny.
  • يمكن أن تتضمن إصدارات متجر العناصر المستقبلية شخصيات أخرى من Save The World.




يبدو أن Epic Games تشيد بأحد أشكال Fortnite الأصلية . كان المُنشئ بيني ، كما رأينا أعلاه ، عضوًا أصليًا في Fortnite: Save The World's تشكيلة الشخصيات. ومع ذلك ، على عكس الشخصيات الأخرى مثل Jonesy ، لم تصل أبدًا إلى نسخة المعركة الملكية. لقد تغير ذلك اليوم.

حاليًا في Fortnite Item Shop ، يمكنك شراء Constructor Penny مقابل 1200 V-Bucks. لا يأتي الشكل بأي بريق في الظهر ، ولكن هذا متوقع لأنه لم يكن لديها أي بريق في Save The World. لمحبي لعبة Fortnite الأصلية ، هذه أخبار مثيرة بالتأكيد ، ولكن هل يمكن أن يصل المزيد من أشكال STW في المستقبل؟


سرب حساب Fortnite الرسمي على Twitter وصول Penny قبل يومين بثلاث عواطف بسيطة: عامل بناء ، وأدوات ، وعربة تسوق.






في ذلك الوقت ، لم يعرف أحد ما معنى ذلك. ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة ، ظهرت دعابة أخرى واكتشف الجميع بسرعة ما كان يلمح إليه Fortnite.


 




 وصل المُنشئ بيني إلى متجر العناصر الليلة الماضية لإسعاد المجتمع. بعد كل شيء ، شوهدت في Fortnite لفترة أطول من أي شخصية أخرى تقريبًا. هذا ، إلى جانب حقيقة أن بشرتها أساسية إلى حد ما ، يمكن أن تجعل من Constructor Penny بشرة نادرة في المستقبل. بالطبع ، يتوقف هذا على ما إذا كان محترفو Fortnite يجعلون البشرة " جلدًا متعرقًا" أم لا ، كما فعلوا مع الملابس الأساسية الأخرى في الماضي.


بعد الكشف عن بيني وتمكن المجتمع من رؤيتها وهي تعمل ، اكتشف بعض عمال مناجم البيانات في Fortnite بعض الحكايات المثيرة للاهتمام حول أحد نظرائها الذكور.




 iFireMonkey ، أحد المتسربين المشهورين في المجتمع ، تمكن من البحث في الملفات والعثور على Kyle من Save The World. وفقًا لـ iFireMonkey ، تم العثور على كل من Penny و Kyle في نفس الوقت في سبتمبر 2019. في حين أن هذا لا يعني أن Kyle قادم إلى Fortnite مثل Constructor Penny ، فمن المنطقي أن تبدأ Epic Games مجموعة تستند إلى STW الشخصيات.


في الوقت الحالي ، بقي لدينا بيني ونأمل أن يأتي كايل إلى متجر العناصر في المستقبل. ربما سيكون الفصل 2 - الموسم 4 عندما تظهر الشخصية أخيرًا لأول مرة.




تعليقات


التنقل السريع