COD Mobile: تاريخ إصدار الموسم التاسع والميزات الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات


COD Mobile: تاريخ إصدار الموسم التاسع والميزات الجديدة

  •  تم تعيين الموسم التاسع من COD Mobile ، بعد تأخير ، على تقديم العديد من الميزات الجديدة.
  •  متى سيبدأ الموسم الجديد ، وما هي الإضافات الجديدة.



يقوم مطورو  COD Mobile  بإدخال تغييرات هائلة على اللعبة مع كل تحديث موسمي. الموسم التاسع على وشك الوصول ، واللاعبون متحمسون لمعرفة ما سيصل.

يعتبر هذا التحديث بمثابة تغيير للعبة ، مع وصول العديد من الميزات الجديدة في Call of Duty Mobile. لا يمكن للمستخدمين الانتظار حتى يبدأ الموسم القادم ، لذلك نناقش تاريخ الإصدار والميزات الجديدة في الموسم التاسع.

تاريخ إصدار الموسم التاسع من COD Mobile




وفقًا لتحديث المجتمع من 31 يوليو ، كان من المتوقع أن يبدأ الموسم الجديد في أوائل أغسطس. نظرًا لظروف معينة ، قرر المطورون تأخير وصوله ، وأعلنوا أخيرًا موعد وصوله. 

سيبدأ الموسم التاسع في  السادس عشر من أغسطس.  أيضًا ، سيبدأ الموسم المصنف في نفس التاريخ. 




كانت هناك تكهنات وتسريبات مختلفة حول الموسم المقبل. إليك جميع الميزات المؤكدة التي ستغير اللعبة.

1 صانع السلاح: قد يكون هذا أحد أهم التغييرات على COD Mobile. سيحصل اللاعبون على فرصة لتخصيص أسلحتهم بالكثير من المرفقات الجديدة ، والتي ستتيح لهم تحسين الأسلحة النارية إلى حد معين.




 2 وضع 10 مقابل 10 : سيكون هذا الوضع الجديد إضافة مثيرة إلى COD Mobile. سيتمكن اللاعبون بعد ذلك من مواجهة عشرة أعداء في وضع اللعب الجماعي.





 3 خريطة جديدة: خريطة جديدة متعددة اللاعبين ، Shipment 1944 من Call of Duty: WWII ، ستكون متاحة أيضًا للمستخدمين لتجربتها. 


4 تغييرات Battle Royale: أصدر المطورون مقطع فيديو حول التغييرات القادمة على وضع المعركة الملكي. ستتم إضافة أربعة مواقع جديدة إلى الخريطة. شاهد الفيديو الرسمي أدناه:



5 الأسلحة: مع كل موسم ، نضمن إضافة سلاح جديد إلى اللعبة. على حساب Instagram ، أعلنت COD Mobile عن أول بندقية رماة: Kilo Bolt-Action. 





 



تعليقات


التنقل السريع