أرتورو فيدال لاعب برشلونة يريد العودة إلى يوفنتوس

القائمة الرئيسية

الصفحات


أرتورو فيدال لاعب برشلونة يريد العودة إلى يوفنتوس


 


  • يقال إن أرتورو فيدال يريد اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو.
  • فيدال ليس جزءًا من خطط مدرب برشلونة رونالد كومان للمستقبل.

يريد أرتورو فيدال العودة إلى يوفنتوس هذا الصيف ، وفقًا لأحد أعضاء الوفد المرافق له. في برشلونة لاعب خط الوسط ليست جزءا من خطط المدرب الجديد رونالد كومان وتم توفيرها لنقل.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى برشلونة من بايرن ميونيخ منذ موسمين وكان عضوًا رئيسيًا في التشكيلة الأساسية منذ ذلك الحين. في حين أنه سجل بعض الأهداف الحاسمة ، فإن افتقاره للتأثير في المباريات الكبيرة يعني أنه فشل في الالتزام بأولاد كامب نو. 

 يقول لاكوارتا إن التشيلي تلقى عروضاً من يوفنتوس وإنتر ميلان ، حيث يحرص ناديا دوري الدرجة الأولى الإيطالي على التعاقد مع لاعب الوسط المخضرم ، الذي يعتقد أنه يمكن أن يكون الجزء المفقود من اللغز.

لقد اتصل به أنطونيو كونتي عدة مرات لمحاولة إقناعه لكن فيدال يريد أن يتأكد من أنه يقوم بشيء كبير في دوري أبطال أوروبا قبل أن يعطي إجابة. لقد جذبه فكرة العودة إلى يوفنتوس. من ناحية ، هناك إمكانية اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا. من ناحية أخرى ، حقيقة أنه عاد إلى المنزل حيث يعرفه الجميع .



 من يحتاج أرتورو فيدال؟





يريد أندريا بيرلو ، مدرب يوفنتوس ، لاعب خط وسط يمكنه السيطرة على وسط المتنزه ، وقد وضع نصب عينيه زميله السابق في الفريق. جعل أرتورو فيدال ، إلى جانب بيرلو ولاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا ، يوفنتوس قوة لا يستهان بها خلال وقتهم معًا ، مما ساعد النادي على الفوز بالعديد من ألقاب الدوري.

ومع ذلك ، فإن مدرب إنتر أنطونيو كونتي يضغط أيضًا للتعاقد مع التشيلي. لطالما كان كونتي معجبًا بأرتورو فيدال وحاول سابقًا التوقيع معه في تشيلسي.

وتعاقد إنتر مع لاعب وسط الدنمارك كريستيان إريكسن في يناير كانون الثاني لكنه فشل في إثارة إعجابه وكثيرا ما تم استخدامه كبديل في الشوط الثاني مما أجبر النادي على النظر في خيارات أخرى. علاوة على ذلك ، مع تصالح إنتر مع كونتي ، فإنهم يعملون الآن على الحصول على اللاعبين الذين يحتاجهم لمساعدتهم على الفوز بلقب الدوري هذا الموسم. 

لم يحدد برشلونة سعرًا على Arturo Vidal حتى الآن ، على الرغم من أن التقارير تشير إلى أنها ستكون مفتوحة لبيعه مقابل حوالي 30 مليون يورو. 




تعليقات


التنقل السريع