تشيلسي يطلب 60 مليون جنيه استرليني لهدف ريال مدريد لتمويل انتقال ديكلان رايس

القائمة الرئيسية

الصفحات


تشيلسي يطلب 60 مليون جنيه استرليني لهدف ريال مدريد لتمويل انتقال ديكلان رايس

 تشيلسي يطلب 60 مليون جنيه استرليني لهدف ريال مدريد لتمويل انتقال ديكلان رايس



  • هدف ريال مدريد نجولو كانتي يمكن أن يبيعه تشيلسي لجمع الأموال للتوقيع على ديكلان رايس.
  • الإنجليزي هو هدف رئيسي للبلوز هذا الصيف ويمكن أن يؤمن انتقالًا في الأسابيع المقبلة.

وفقًا لـ Football Insider ، قد يكون تشيلسي على استعداد للتخلي عن N'Golo Kante هذا الصيف لتحرير الأموال للتوقيع على Declan Rice . ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع الفرنسي ، وقد دفع البلوز 60 مليون جنيه إسترليني للاعب ليستر سيتي السابق.

لم يعد كانتي عضوًا لا غنى عنه في تشكيلة تشيلسي ، حيث كان سابقًا أحد الأسماء الأولى على ورقة الفريق في ستامفورد بريدج. من المتوقع أن يحظى ريال مدريد بصيف هادئ بسبب التأثير المالي لفيروس كورونا ، لكن قد يغريهم بالانتقال إلى كانتي إذا كانت الظروف مواتية.





 من ناحية أخرى ، كان تشيلسي يتابع رايس عن كثب ويتوق للتعاقد مع الدولي الإنجليزي هذا الصيف. كان رجل وست هام جزءًا من نظام شباب البلوز لكنه تجاوز فجوة لندن للانضمام إلى هامرز.


رايس لاعب خط وسط دفاعي بشكل أساسي ، وهو قادر أيضًا على اللعب كمدافع مركزي وهو أحد أكثر اللاعبين تنوعًا في الدوري الإنجليزي حاليًا. ويست هام يائسًا للاحتفاظ بأصوله الثمينة ، لكن يمكنه الاستفادة منه إذا تلقى عرضًا مقبولًا في الأسابيع المقبلة.


من غير المرجح أن يقدم ريال مدريد عرضًا لشراء كانتي نجم تشيلسي هذا الصيف




من غير المرجح أن يقدم ريال مدريد عرضًا بشأن كانتي ، حيث من المقرر أن يبقى الفرنسي في تشيلسي هذا الصيف. ومع ذلك ، يمكن للبلوز التخلي عن حفنة من اللاعبين لجمع الأموال من أجل الدخل المحتملين ، مع انتقال أمثال ميشي باتشواي وإيمرسون.


لم يمتنع فرانك لامبارد عن صرف الأموال هذا الصيف وقد قام بالفعل بما يصل إلى خمسة تعاقدات مع الفريق الأول. اتفق تيمو فيرنر وحكيم زياش على صفقات للتوقيع مع النادي في وقت سابق من هذا العام ، بينما انضم تياجو سيلفا وبن تشيلويل ومالانج سار في غير موسمها.






 بصرف النظر عن رايس ، يستهدف تشيلسي أيضًا حارس مرمى ليحل محل Kepa Arrizabalaga وقد تم ربطه بحركة لإدوارد ميندي لاعب رين. أظهر البلوز عضلاتهم المالية هذا الموسم ويبقى أن نرى ما إذا كانوا سيضيفون المزيد إلى فريقهم في الأسابيع المقبلة.




تعليقات


التنقل السريع