أفضل 5 تطبيقات Minecraft لنظام Android

القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل 5 تطبيقات Minecraft لنظام Android

هناك العديد من تطبيقات Android التي يمكنها تحسين طريقة لعب Minecraft Pocket Edition بشكل كبير.

فيما يلي أفضل 5 تطبيقات Minecraft للتنزيل على Android.



نظرًا لأن Minecraft Pocket Edition منتشر للغاية للاعبين على الأجهزة المحمولة ، فهناك الكثير من التطبيقات الإضافية الرائعة التي يمكن للاعبين تنزيلها على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بهم بشكل أكبر.

تتيح لك هذه التطبيقات إضافة جانب مختلف إلى طريقة اللعب الخاصة بك ، سواء كان ذلك من خلال التعديلات أو الأفكار البناء أو الأثاث الإضافي أو مجموعة الخوادم أو ببساطة منشئ الجلد المخصص. إذا كنت في حيرة من أمرك حول من أين تبدأ ، فإليك أفضل 5 تطبيقات Android يمكن أن يستخدمها كل لاعب في Minecraft .



أفضل 5 تطبيقات Minecraft لنظام Android

  • MOD-MASTER لـ Minecraft PE


تطبيق Android المصمم جيدًا هو الكأس المقدسة لأي لاعب يحب Minecraft. يمنحك هذا التطبيق المجاني للتنزيل مجموعة من أفضل وأحدث التعديلات والخوادم والخرائط والأسطح والوظائف الإضافية بالإضافة إلى المباني الخاصة بلعبك.

لذلك إذا كنت من النوع الذي يفضل أن يكون لديك تطبيق واحد فقط يخدم جميع الأغراض ، فهذا هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لمغامرة بناء الكتل.


  •  مباني ماين كرافت




على الرغم من وجود لاعبين في Minecraft لا يرغبون أبدًا في الخروج من الوضع الإبداعي ، فهناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يفضلون عدم قضاء أي وقت في البناء ويفضلون الاستكشاف والقتال.

هذا التطبيق مخصص للمجموعة الأخيرة. سواء كنت تبحث عن منزل حديث أو قلعة من العصور الوسطى أو مقصورة للبقاء على قيد الحياة ، فإن هذا التطبيق يحتوي على كل شيء جاهز لتذهب إليه. فقط أضف المبنى إلى خريطتك والعب!

  • خرائط لماين كرافت بي




يحب كل لاعب في Minecraft القليل من الاختلاف في اللعبة. يوفر تطبيق Maps for Minecraft PE أكثر من مائة خيار خرائط مختلف للاعب للاختيار من بينها. أيًا كان نوع أو أسلوب اللعب الذي تفضله - المغامرة أو البقاء على قيد الحياة أو الإبداع أو الرعب أو المهمة أو الباركور أو الباركور - نحن نضمن أن التطبيق يحتوي على شيء يناسب فاتورتك.

  • Custom Skin Creator لماين كرافت




ما نبدو عليه عندما ننطلق في مغامرة Minecraft لا يقل أهمية عن أي شيء آخر ، وهنا يأتي هذا التطبيق الرائع في الصورة.

يسمح لك Custom Skin Creator بالتلاعب بأكثر من مليار مجموعة من الأسطح التي يمكنك إنشاؤها بنفسك. حتى أنه يقدم لك جلود مسبقة الصنع لمستخدمي YouTube المشهورين في المرة القادمة التي تشعر فيها برغبة في محاكاة أبطال Minecraft.

  •  أثاث لماين كرافت



ما فائدة ساعات التفاني في بناء منزلك المثالي في Minecraft إذا لم تتمكن من إضافة الأثاث المثالي الذي يتناسب مع أجواء المكان؟ حسنًا ، لا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن لأن تطبيق Furniture for Minecraft يمنحك الكثير من الأثاث الإضافي لتزيين منزلك به.
يضيف التطبيق خيارات تأثيث لكل غرفة في منزلك ، بما في ذلك غرفة المعيشة والمطبخ والحمام والفناء.




تعليقات


التنقل السريع