أغار عليكي

القائمة الرئيسية

الصفحات



أغار عليكي

لا ادري هل الذي في مرض ام حب زائد؟

عالق في هذا التساؤل كم انا محتار

نعم اصرخ بصوت عال اني اغار

أغار عليكي من الهواء الذي تتنشقيه

من القلم الذي يلامس يديكي ومن الكلام الذي تكتبيه

اغار عليكي من المرآة التي تقفين امامها

من كل شئ تقع نظراتكي عليه

حتى من جدارن المنزل الذي تسكنيه

اغار من الحروف التي اجتمعت وشكلت اسمكي

من كتاب خطر على بالكي ان تقرأيه

اغار عليكي من شمس ذهبية في الصباح

ومن قمر يسطع نوره في الليل

اغار عليكي من الحلم الذي تحلميه

من السراب والوهم والحقيقة

اغار من خيال لكي انتي تملكيه

من دموع تسيل على وجنتيكي الناعمتين

اغار من كل شئ تحبيه

حتى من فراش النوم ومن الوسادة القطنية

اغار عليكي من كل شئ تلمسيه

من الارض التي تزينيها بخطواتك الثابتة

اغار عليكي من هذا الشئ ارجوكي اتركيه

من الذهب والالماس والياقوت الذي ترتديه

ف انت التي تزيدي الجمال لكل شئ وتزينه

اغار عليكي من رائحة العطر الملتصقة بكي

من مستقبل انا لست فيه

اغار عليكي من نفسي

فيا نفسي هل انا مجنون؟ من هناك تسطتيعي ان تساليه ؟

اغار............................واغار ...............................واغار

ومن كثرة الغيرة اصبح الاهون علي هو الانتحار



بقلم:-

طارق الشيخ


تعليقات


التنقل السريع