كيفية جعل تنزيل تحديث Modern Warfare 1.28 أصغر حجما

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية جعل تنزيل تحديث Modern Warfare 1.28 أصغر حجما

 

(حقوق الصورة: Activision)

كيفية جعل تنزيل تحديث Modern Warfare 1.28 أصغر حجما

من المقرر أن ينخفض ​​تحديث Modern Warfare 1.28 في أواخر 13 أكتوبر.

سيوفر التحديث ميزات غير قابلة للتثبيت لإصدار Modern Warfare على جهاز الكمبيوتر.



كان حجم تنزيل Modern Warfare ضخمًا منذ إصدار اللعبة ، وبعد أكثر من عام ، لا يزال حجم التنزيل مذهلًا ككل. في الآونة الأخيرة ، وصل حجم تنزيل Modern Warfare على الكمبيوتر الشخصي إلى حوالي 250 جيجابايت. هذا نصف محرك أقراص ثابتة أو محرك أقراص صلبة قياسي ، ويجعل تنزيل ألعاب متعددة أمرًا صعبًا. كما أنه يجعل كل تحديث لاحق مهمة شاقة للتنزيل أيضًا.

تم جعل حجم التنزيل المجنون هذا قابلاً للإدارة لفترة من الوقت على وحدة التحكم. يستطيع لاعبو وحدة التحكم اختيار الأوضاع في Modern Warfare التي يرغبون في تنزيلها لتوفير المساحة والوقت عند التنزيل. يمكن للاعبين على وحدة التحكم ببساطة تنزيل حزم اللاعبين المتعددين ، والتي لا تزال تنزيلًا كبيرًا ، وترك أوضاع اللعبة الأخرى خارج اللعبة. اعتبارًا من اليوم ، سيكون لدى الكمبيوتر الشخصي أخيرًا هذا الخيار أيضًا.

كيفية جعل تنزيل تحديث Modern Warfare 1.28 أصغر

تم الإعلان عن أخبار ميزة التنزيل المنفصل للكمبيوتر الشخصي قبل تحديث Modern Warfare 1.28 اليوم . كان مدير الإنتاج في Modern Warfare ، بول هايلي ، أحد الأشخاص الذين نشروا الأخبار على Twitter.



 من المهم ملاحظة الصياغة الدقيقة ، وهي مخصصة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر MW. لا يحتاج اللاعبون الذين يلعبون لعبة Warzone وليس كلها في Modern Warfare إلى القلق بشأن أحجام التنزيل. مشكلة حجم التنزيل خاصة بمالكي Modern Warfare على وجه التحديد.


بدءًا من اليوم ، سيتمكن مالكو Modern Warfare على الكمبيوتر الشخصي من اختيار الأوضاع المحددة التي يتم تنزيلها على Battle.net Launcher. بالنسبة لأي شخص تم تنزيل اللعبة الضخمة بسعة 250 غيغابايت ، فسيكون بمقدوره الدخول إلى مشغل Battle.net وإلغاء تثبيت الأوضاع المحددة التي لا يريدها.


هناك 4 أوضاع تقنيًا في Modern Warfare ، وهذا ما يساهم في التنزيل الضخم. هناك Multiplayer و Warzone و Spec Ops و Single Player Campaign. في كل موسم ، تحصل 3 من هذه الأوضاع الأربعة على محتوى جديد يضاف إلى اللعبة ، والكثير من التحديثات الجديدة على طول الطريق.


من المؤكد أن التحديث 1.28 Modern Warfare سيجلب الكثير من الراحة لمالكي Modern Warfare على أجهزة الكمبيوتر. كان التنزيل ما يقرب من ربع تيرابايت وهو أمر لا يصدق حقًا عند مقارنته بأي ألعاب أخرى في السوق في الوقت الحالي. باستخدام ملفات التنزيل المقسمة ، سيتمكن اللاعبون من تنزيل بعض الألعاب الجديدة. أصبحت Black Ops Cold War قاب قوسين أو أدنى ، وستكون النسخة التجريبية في نهاية هذا الأسبوع. مع هذا التحديث ، ستوفر مساحة إضافية لتناسب المزيد من Call of Duty.




تعليقات


التنقل السريع