تقرير إخباري عن انتقال يوفنتوس: يوفنتوس أخيرًا يفرغ لاعب غير مرغوب فيه

القائمة الرئيسية

الصفحات


تقرير إخباري عن انتقال يوفنتوس: يوفنتوس أخيرًا يفرغ لاعب غير مرغوب فيه


تقرير إخباري عن انتقال يوفنتوس: يوفنتوس أخيرًا يفرغ لاعب غير مرغوب فيه ، ويحاول ميلان اختطاف انتقال يوفنتوس للهدف الأول والمزيد: 2 أكتوبر 2020

هل يستطيع يوفنتوس الفوز على ميلان ليضمن توقيع أفضل صفقة انتقال؟

تغطي جولة انتقالات يوفنتوس اليوم بول بوجبا وكيزا والمزيد.

قام يوفنتوس  ببعض التحركات الكبيرة في فترة الانتقالات هذه بالفعل لكنهم ما زالوا مرتبطين بنجمين كبار. يتطلع أندريا بيرلو إلى تعزيز هجومه بشكل أكبر قبل إغلاق فترة الانتقالات.


دون مزيد من اللغط ، دعونا نلقي نظرة على أهم أخبار الانتقالات والشائعات المتعلقة بيوفنتوس اعتبارًا من 2 أكتوبر 2020.


يوفنتوس ينعطف على بوجبا فقط بسبب الوضع المالي

بول بوجبا


في مقابلة مع سكاي سبورتس (عبر تقرير يونايتد ) ، كشف فابريزيو رومانو أن يوفنتوس كان يخطط لاتخاذ خطوة للاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا واضطر إلى الابتعاد عنها بسبب تداعيات وباء كوفيد. وأضاف أيضًا أن بوجبا لا يزال هدفًا للبيانكونيري.

أنا متأكد من أنه بدون الفيروس سيحاول يوفنتوس هذا الصيف لمحاولة إعادة بول بوجبا إلى يوفنتوس. إنهم في حالة حب مع بوجبا وهم مقتنعون بأنه اللاعب المثالي ليوفنتوس في خط الوسط. ماذا يحدث الآن؟ مع الفيروس من المستحيل القيام به مع يوفنتوس ، وكان من المستحيل تقديم 100-120 مليون يورو لبول بوجبا.



في هذه اللحظة اللاعب سعيد بمانشستر يونايتد. في الأسابيع التالية سنرى ما سيحدث مع مينو رايولا واللاعب بشأن عقده. سوف يقررون في الأسابيع التالية. يقولون 'أثناء السوق ، حسنًا ، ابق هادئًا. سنقرر بعد ذلك ، ثم سنرى '. 



بول يركز على كرة القدم وليس الانتقالات والعقود. أيضًا ، سيركز Mino Raiola على الموقف لاحقًا ، وليس على الفور. هذا قراره لأنه يعمل على العديد من الصفقات الأخرى في الوقت الحالي. بعد النافذة ، سيعمل على وضع بوجبا. في هذه اللحظة ، أرى أن بوجبا سعيد بمانشستر يونايتد بالتأكيد. 



 أزال يوفنتوس أخيرًا دانييلي روجاني


دانييل روجاني


أفادت تقارير أن يوفنتوس أخرج أخيرًا دانييلي روجاني وإن كان على سبيل الإعارة لرين . تراجع قلب الدفاع الإيطالي عن ترتيب الانتقالات في يوفنتوس وهو أحد اللاعبين الذين حاول البيانكونيري تفريغهم منذ بداية فترة الانتقالات.


كان وست هام وإشبيلية مهتمين أيضًا بروجاني لكنهما لم يقدما أي عروض ملموسة. سيدفع رين 1.5 مليون يورو كرسوم قرض وليس لديهم خيار أو التزام بشرائه في نهاية فترة القرض.

محاولة ميلان لاختطاف انتقال يوفنتوس من أجل كييزا

فيديريكو كييزا

وفقًا لـ CorriereFiorentino ، اتصل ستيفانو بيولي مدرب إيه سي ميلان هاتفيًا بالهدف الأول في يوفنتوس فيديريكو كييزا للانتقال إلى سان سيرو بدلاً من يوفنتوس. ومع ذلك ، فقد فشل في الحصول على رد إيجابي من الشاب البالغ من العمر 22 عامًا.

كان يوفنتوس قد خصص Chiesa كهدف انتقال رئيسي وكانوا يحاولون التوقيع معه منذ بداية فترة الانتقالات. ظلت الصفقة بعيدة المنال على الرغم من رغبة اللاعب في الانتقال إلى تورينو.

حاول Pioli إقناع Chiesa بالانتقال إلى AC Milan لكنه علم خلال المكالمة أن المحادثات مع يوفنتوس في وضع متقدم للغاية بحيث لا يمكن حدوث تطور جديد.




تعليقات


التنقل السريع