برنامج Xbox All Access: كل ما تريد معرفته

القائمة الرئيسية

الصفحات


برنامج Xbox All Access: كل ما تريد معرفته

يتيح برنامج Xbox All Access للاعبين الدفع مقابل وحدات التحكم على أقساط بدلاً من دفعة واحدة ضخمة مقدمًا.

البرنامج متاح حاليًا في 12 دولة.

 


لقد بذلت Microsoft قصارى جهدها مع أسعار وحدات التحكم من الجيل التالي. يبلغ سعر Xbox Series X 499 دولارًا أمريكيًا بينما يبلغ سعر السلسلة S 299 دولارًا أمريكيًا . يمكن طلب كلا الجهازين مسبقًا بدءًا من 22 سبتمبر 2020. وفي الوقت نفسه ، من المقرر إصدار عالمي في 10 نوفمبر 2020.


بصرف النظر عن أسعار وحدة التحكم وتاريخ الإصدار ، أصدرت Microsoft أيضًا سلسلة من الإعلانات الرئيسية الأخرى. أحد أكثر الأشياء التي تم الإعلان عنها إثارة للاهتمام هو " برنامج Xbox All Access ".


ما هو برنامج Xbox All Access؟





برنامج Xbox All Access هو نوع من عروض EMI التي تمكنك من شراء الجيل التالي من Xbox و 24 شهرًا من Game Pass Ultimate المدمج مع EA play. البرنامج متاح حاليًا في 12 دولة بما في ذلك أستراليا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا وكوريا الجنوبية والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تخطط Microsoft لتوسيع برنامج Xbox All Access إلى المزيد من البلدان بحلول عام 2021.


وفقًا لفيل سبنسر ، رئيس Xbox:

سواء كنت تقوم بالترقية إلى أحدث وحدات التحكم أو تنضم إلى عائلة Xbox لأول مرة ، فإن Xbox All Access هو أسهل طريقة للحصول على أفضل ما في Xbox. يوفر Xbox All Access جهاز Xbox Series X أو Series S إلى جانب 24 شهرًا من تجربة Xbox Game Pass Ultimate الكاملة.


يتيح لك برنامج Xbox All Access الوصول إلى العناصر والاشتراكات التالية:

وحدة تحكم Xbox من الجيل التالي من اختيارك
أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للعب على وحدة التحكم ، بما في ذلك ألعاب الجيل التالي المحسّنة
أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للعب على الكمبيوتر
عضوية في EA Play للعب أكثر من 60 من أكبر وأفضل ألعاب أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر من EA
وأكثر من  100 لعبة للعب من السحابة


يختلف مبلغ EMI لكل من وحدات التحكم بمقدار 10 دولارات أمريكية. سيكلفك شراء Xbox Series X باستخدام برنامج Xbox All Access  دولارًا 34.99 شهريًا لمدة 24 شهرًا (840 دولارًا أمريكيًا بشكل عام). وفي الوقت نفسه ، سيكلفك شراء Xbox Series S حوالي 24.99 دولارًا شهريًا لمدة 24 شهرًا (600 دولارًا أمريكيًا بشكل عام).








تعليقات


التنقل السريع