يوتيوبرز يستخدم محرك Unreal Engine في لعبة سابوي | Subway Surfers

القائمة الرئيسية

الصفحات


يوتيوبرز يستخدم محرك Unreal Engine في لعبة سابوي | Subway Surfers

 


اجمل من الاصلية لعبة سابوي | Subway Surfers باستخدام محرك Unreal Engine

لقد رأينا مؤخرًا محاولة من مستخدمي YouTube لإعادة إنشاء لعبة الركض اللانهائي الأسطورية Subway Surfers.

فوجئ معظم المشاهدين بالإخراج ، وشعروا أن اللعبة التي ابتكرها أفضل من اللعبة الأصلية.


سيتذكر عدد غير قليل من اللاعبين قضاء ساعات في لعب لعبة الجري التي لا نهاية لها ،  Subway Surfers . تم إصداره مرة أخرى في عام  2012  لمنصة الهاتف المحمول ، إلى جانب Windows ، وله مخطط بسيط نسبيًا. يلعب اللاعبون دور فنان جرافيتي شاب يطارده مفتش شرطة وكلبه ، بينما يتفادى مجموعة متنوعة من العقبات التي تعترض طريقهم.

في  مارس 2018 ، أصبحت Subway Surfers أول لعبة يتم تنزيلها أكثر من  مليار  مرة على متجر Google Play ، وتجاوزت حاجز  الملياري مرة  في  مايو 2018 ! هذا العنوان شائع حتى اليوم ، ومؤخراً ، حاول أحد مستخدمي YouTube إعادة إنشائه.

استخدم مستخدم YouTube المعني، Fat Dino ،Unreal Engine للقيام بذلك، وكانت النتيجة مذهلة للغاية!

إن تسلية YouTuber's Subway Surfers باستخدام Unreal Engine يثير إعجاب المشاهدين!

في الفيديو الذي يظهر في نهاية المقال ، نرى Fat Dino ينشئ نموذجًا أوليًا ، وهو رجل يعمل على منصة لا تنتهي أبدًا. يمضي في إضافة الرسوم المتحركة والعقبات ، وينتهي بنموذج عمل بدون رسومات.

نرى أيضًا أربعة "أجزاء مدينة" مختلفة قام بإنشائها ، بما في ذلك جسر طويل ومحطة سكة حديد ونفق وشارع مدينة. يوضح مستخدم YouTube أنه سيقوم بدمجها لتشكيل خريطة لا نهاية لها.



بمجرد اكتمال الخريطة ، نرى مستخدم YouTube يضيف مجموعة متنوعة من العوائق المختلفة. ومع ذلك ، يوضح أن منشئ العوائق لم يكن يعمل مع "أجزاء المدينة" الخاصة به ، مما أجبره على البدء من جديد وإنشاء واحدة جديدة.

ثم نرى مولد حواجز أفضل ، به سيارات عائمة وقطارات متحركة ، بالإضافة إلى عوائق أبسط! يواصل جهاز البث الإعلان عن استعداده للإصدار النهائي من "لعبة Subway Surfers الجديدة" ، ويضيف شاشة "تجاوز اللعبة" بناءً على الشاشة التي نراها في ألعاب GTA.



اعتقد الكثير من الناس أن اللعبة التي ابتكرها كانت أفضل من لعبة Subway Surfers الأصلية. اقترح آخرون تغييرات طفيفة لجعل اللعبة "مثالية".

اعتقد الناس أن الجزء المتعلق بالسيارات كان الجزء الأكثر تحديًا في اللعبة.

انتهى البعض أيضًا بالعثور على بعض التناقضات المنطقية مع `` Subway Surfers الجديدة '' التي ابتكرها مستخدم YouTube.

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً أدناه:





تعليقات


التنقل السريع