أفضل 5 أدوات تظليل لماين كرافت 1.16.1

القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل 5 أدوات تظليل لماين كرافت 1.16.1

 


قدم تحديث Minecraft 1.16 مناطق حيوية جديدة من Nether والكثير من الكتل الجديدة للعب بها.

نلقي نظرة على أفضل التظليل لاستخدامه لتحسين مظهر القوام السفلي الجديد.


يمكن لـ Shaders تحسين نسيج تجربة لعب Minecraft الخاصة بك على قدم وساق. بينما يحب بعض اللاعبين مظهر الفانيليا الذي تقدمه Minecraft ، يريد البعض الآخر رسومات أكثر واقعية عند لعب اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، يريد البعض ببساطة أنسجة أكثر سلاسة ، دون التأثير على الأداء العام لماين كرافت. كل هذا وأكثر يمكن تحقيقه باستخدام التظليل الصحيح لتحسين رسومات Minecraft. نظرًا لأن التحديث الأحدث لـ Minecraft قد جلب على ما يبدو العديد من التغييرات إلى Nether ، فقد يكون الآن هو الوقت المناسب لمحاولة خلط الأشياء.

في هذه المقالة ، نأخذك عبر مظلات Minecraft المختلفة ، ومن خلال ميزاتها. كل هذه المظلات تحتاج إلى تثبيت Optifine HD mod حتى تعمل بشكل صحيح.

أفضل 5 أدوات تظليل لماين كرافت 1.16.1

1) ليست حزمة أخرى من الصور الواقعية



ليست حزمة أخرى من الصور الواقعية أو NAPP ، باختصار ، تظليل مذهل يمنح اللاعبين إصلاحًا شاملاً لمنسوجات Minecraft ، بشكل أساسي ، يجعل لعبتك تبدو حية ، بأكثر الطرق الواقعية الممكنة.

تم تقديم كل كتلة بأنسجة أكثر حيوية ، بما في ذلك جميع الكتل السفلى الجديدة التي تمت إضافتها في Minecraft 1.16.

قم بتنزيل التظليل من هنا .

2) Beyond Belief Shaders



Beyond Belief Shaders تأخذ حقًا طريقة لعب Minecraft الخاصة بك إلى مستوى آخر. من تحسين الإضاءة والظلال في اللعبة إلى إعادة صياغة نسيج كل كتلة لجعلها أكثر وضوحًا ، يعد هذا التظليل توصية يجب على كل لاعب في Minecraft مراعاتها.

نظرًا لأن التظليل يقوم بالكثير من التغييرات ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله دون تأخير. على الرغم من ذلك ، من المجدي تمامًا مشاهدة المناطق الأحيائية السفلى الجديدة في هذا الظل المذهل.

قم بتنزيل التظليل من هنا .

3) فانيلا بلس شادر


إذا كنت من نوع مشغلات Minecraft التي تحب القوام المنقسم لـ Minecraft ولا ترغب في إجراء الكثير من التعديلات عليها ، فإن Vanilla Plus Shaders هي الأفضل لك. 

كما يوحي العنوان ، فإن Vanilla Plus Shaders يقوم فقط بإجراء تحسين طفيف على مظهر الفانيليا للعبة من خلال إضافة ميزات مثل المزيد من الإضاءة والظلال الديناميكية ، بالإضافة إلى الألوان المخصصة!

قم بتنزيل التظليل من هنا .

4) كودا شادر






تجد KUDA Shaders التوازن المثالي بين مظهر الفانيليا في Minecraft والتحويل الواقعي لقوامها. تم تجديد اللعبة برسومات عالية الجودة ، بدون التعديلات المتطورة التي لا داعي لها والتي تؤدي إلى خفض معدل الإطارات في الثانية أثناء اللعب.

لذلك ، فإن KUDA Shaders هي الخيار الأمثل لأي لاعب Minecraft يلعب اللعبة على جهاز كمبيوتر معتدل ، ويريد تحسين الرسومات بمجرد لمسة.

قم بتنزيل التظليل من هنا .

5) تظليل Chocapic13


هذا هو أحد أكثر أدوات التظليل شيوعًا بين لاعبي Minecraft القادرين على تشغيل حزم كثيفة الاستخدام للموارد. يجعل التظليل Minecraft تشعر بالاسترخاء والمتعة بشكل استثنائي ، مع قوامها المذهل والإضاءة الديناميكية.

تقوم تظليل Chocapic13 أيضًا بإجراء تغييرات معينة على القوام ، مثل الماء والأوراق ، بالإضافة إلى جميع الكتل الجديدة التي تم إدخالها في التحديث السفلي!

قم بتنزيل التظليل من هنا .




تعليقات


التنقل السريع