تسريبات الموسم الرابع من الفصل الثاني من Fortnite: تحديث ايرون مان

القائمة الرئيسية

الصفحات


تسريبات الموسم الرابع من الفصل الثاني من Fortnite: تحديث ايرون مان

 






Fortnite Chapter 2 Season 4 مستوحى تمامًا من Marvel ، مع مجموعة مثيرة من الأبطال الخارقين المشهورين.
من المتوقع وصول تحديث ضخم للعبة Iron Man إلى اللعبة قريبًا.

Fortnite Chapter 2 Season 4 هو بالكامل تحت عنوان Marvel ، مع مجموعة مثيرة من الأبطال الخارقين المشهورين الذين ينضمون إلى قواهم في المعركة الوشيكة ضد Galactus . من Thor و Wolverine ، إلى Groot و She-Hulk ، لم تترك Fortnite أي جهد في إعادة بعض الأبطال الخارقين من Marvel إلى الحياة.


ومع ذلك ، فإن القرعة الرئيسية لكروس Marvel من Fortnite هي بلا شك توني ستارك ، المعروف أيضًا باسم ايرون مان ، الذي حصل على تصميم أنيق داخل اللعبة:





كشف عمال مناجم البيانات أيضًا عن مجموعة من التسريبات الجديدة والمثيرة القادمة المتعلقة بـ Iron Man ، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة في اللعبة قريبًا.


ايرون مان في Fortnite: سيارة ايرون مان والقدرات ونقطة اهتمام Stark Labs





بصرف النظر عن سكن ايرون مان الحصري ، كشف عامل منجم البيانات HYPEX مؤخرًا عن مجموعة من قدرات Fortnite القادمة ، حيث يمكن أيضًا رصد Iron Man:



 



كما هو مذكور أعلاه ، فإن قدرة ايرون مان تسمى " Repulsor Cannon " وستكون قادرة على إلحاق ضرر مذهل بـ 150 للاعبين ، إلى جانب 200 ضرر للمباني.


هذا ليس كل شيء ، حيث ستتلقى Fortnite أيضًا سيارة Iron Man Whiplash الخاصة بها ، مع لوحة أرقام Mark 51 الرائعة وسيكون لها أيضًا حد أقصى 120 للسرعة:


 



بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أيضًا وصول نقطة مهمة من نوع Stark Industries إلى اللعبة ، على الأرجح في السلطة البائدة الآن ، حيث من المتوقع أن يقيم توني ستارك قاعدة.


تم تسريب هذا بعد ظهور تحدي العنصر النائب في الملفات والذي ذكر: " Emote as Iron Man داخل غرفة البدلة في مختبر Stark ". سيكون هناك أيضًا صناديق Stark Industries حصرية ، والتي ستتم إضافتها داخل اللعبة:


 



 



في مقطع الفيديو الأخير ، تحدث لاعب Fortnite الشهير " SypherPK " عن التحديث القادم لايرون مان وقدرته:


بالحديث عن قدرته الأسطورية ، سيكون لديه مثل شعاع الطاقة هذا الذي يطلقه من صدره. يستغرق التبريد 12 ثانية ، ويمكنه إطلاق ما يصل إلى 20 قطعة من البلاط ويتسبب في 150 ضررًا و 200 ضرر للبناء. 


لديه أيضًا دفعة ، والتي ربما تشبه دفعة دكتور دوم حيث يطير في الهواء باستخدام مراوحه.


مع هذه التسريبات المثيرة ، سيكون لدى المعجبين الكثير ليتطلعوا إليه فيما يتعلق بتحديث Iron Man القادم في Fortnite Chapter 2 - Season 4.




 



تعليقات


التنقل السريع