Fortnite: تسريبات جديدة تعيين السائق الشبح (Ghost Rider)

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite: تسريبات جديدة تعيين السائق الشبح (Ghost Rider)


Fortnite: تم تعيين السائق الشبح (Ghost Rider) ليكون مظهر Marvel التالي ، ويكشف عن تسريبات جديدة 

Fortnite Chapter 2 Season 4 هو بالكامل تحت عنوان Marvel ، مع مجموعة مثيرة من الأبطال الخارقين.

كشفت أحدث التسريبات أن Ghost Rider و Captain Marvel قد يكونان الأبطال الخارقين القادمين.

Fortnite Chapter 2 Season 4 تقريبًا في منتصف الطريق تقريبًا من خلال  روعة الأبطال الخارقين تحت عنوان Marvel .

يعد تعاون Fortnite x Marvel أحد أكثر عمليات الانتقال تفصيلاً في الذاكرة الحديثة ، وقد نال استحسانًا حتى الآن من عشاق الأبطال الخارقين في جميع أنحاء العالم ، الذين تُركوا مدللًا للاختيار مع كل ما يحدث في اللعبة.

من أمثال الأبطال الخارقين المشهورين مثل  Iron Man و Wolverine و Groot و Thor وغيرهم إلى التحديات الجديدة المثيرة والعواطف والعديد من بيض عيد الفصح ، أثبت الفصل 2 من الموسم 4 أنه جنة لعشاق Marvel وكذلك لمحبي Fortnite .



قامت Fortnite أيضًا بزيادة لعبتها في قسم التحديث ، حيث كانت Epic Games متوافقة تمامًا مع التحديثات داخل اللعبة مؤخرًا.


في آخر  تحديث لـ V14.20 ، شهدنا إضافة أمثال Wolverine و Blade إلى اللعبة. والآن ، تشير التسريبات الأخيرة إلى أن أحد مفضلات Marvel الأخرى على وشك أن يشق طريقه إلى جزيرة Fortnite -  Johnny Blaze ، المعروف أيضًا باسم Ghost Rider .

Ghost Rider في طريقه للانضمام إلى Fortnite Nexus War مع Captain Marvel



Ghost Rider هو واحد من أكثر الأبطال الخارقين من Marvel شهرة ، والمعروف بجمجمته المشتعلة ، وسترته الجلدية المسننة ، ودراجه النارية.


اشتهر بتصويره نيكولاس كيج الحائز على جائزة الأوسكار  ، الذي أعطى جاذبية علامته التجارية للشخصية ، في الأفلام الروائية. وفقًا لأحدث التسريبات والتلميحات من فريق Marvel ، يمكن أن يكون Ghost Rider هو بطل Marvel التالي الذي يظهر في Fortnite.


تحقق من هذا المنشور من قبل  بيل روزمان ، رئيس قسم الإبداع في Marvel Games ، والذي أعاد تغريده دونالد ماستارد  ، الرئيس الإبداعي في Epic Games:


 


في الغلاف الفني الحصري لمتغير هزلي Fortnite x Marvel القادم ، يمكن للمعجبين اكتشاف الشكل المألوف لـ Ghost Rider ، محاطًا بعدد كبير من الأبطال الخارقين البارزين ، بما في ذلك  كارول دانفرز ، المعروف أيضًا باسم  Captain Marvel !


من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة تغريدة Mark Brooks ، وهو فنان مشهور في Marvel ، حيث يلمح إلى أن الأبطال الخارقين الذين ظهروا في أعماله الفنية قد يأتون إلى Fortnite "في غضون أسابيع قليلة":


 


مع هذا الكشف الأخير ، يبدو أن Fortnite تعمل على إطلاق النار في محاولتها لتزويد المشجعين بأكثر كروس أوفر لا يُنسى في تاريخ اللعبة.


يجب على اللاعبين إبقاء أعينهم مقشرة ، فقد يتم إطلاق العنان لـ Ghost Rider قريبًا جدًا!


 



تعليقات


التنقل السريع