عزة نفس

القائمة الرئيسية

الصفحات


 عزة نفس


لا عجب اني وحيد

ف تصرفاتي خانت افكاري

واخذت لنفسي مكانة اكبر من حجمي

لي كثير من الاصدقاء والمعارف لكني وحيد

لا اشعر ان في حياتي شئ جديد

من اسباب ذالك اني عنيد

طلبتها مرة ولم تأتي

لذالك لن افعلها ثانية ولن اكررها

ف لدي عزة نفس تصل لدرجة المرض

لذالك انا وحيد وسأبقى وحيد

فل تذهب نساء العالم عبثا

ولتقودهم من احببتها

واذا ارتجفت يا قلبي حزنا

ف اذهب الى غيري فهنالك من يعشق النساء

وطريقهم الاذلال والى هذا الطريق لديم انتماء

اليوم وغدا وكل يوم يا زمن

حزنا يسعدني ولا حبا يقتلني

جرحا يشفني ولا دواء يعميني

ندم لا انساه ولا حبا يجعلني اندم في هذه الحياة

اليوم وغدا وكل يوم يا زمن

انا انسان دفعت مرة ولن ادفع بعدها الثمن

فالحياة مرة والحب الحقيقي مرة والطلب مرة

وانا قمت بطلبها ولن اعيد الكرة

فمن يذهب فهو خير لي في حياتي

وليعلم انه لم يكن من البداية في حساباتي

لذالك افضل الوحدة

وسأبقى وحيد

اليوم وغدا وكل يوم يا زمن



بقلم:-

طارق الشيخ ابراهيم


تعليقات


التنقل السريع