أعتِرآفـآت بَعد منتَصف آلليَل

القائمة الرئيسية

الصفحات


أعتِرآفـآت بَعد منتَصف آلليَل

أعتِرآفـآت بَعد منتَصف آلليَل


لا اجرأ على انا اكذب في هذا الوقت

ف كيف اكذب على نفسي

كيف اكذب وانا مع نفسي لوحدي

كيف اكذب ؟

وهل الكذب يجوز وقت الاعتراف

واعترافاتي بعد منتصف الليل

ف في هذا الوقت اسمح لدموع بالسقوط

اسمح للنار بان تشتعلى في قلبي

اسمح لذكريات بالعودة الى مذكرتي

أليمة هي الذكريات التي تعود

الى الجنون تقود

والحزن المفرط بها يسود

اعترف اني احبها

واعترف اني خذلتها

واعترف اني عذبتها

واعترف اني قتلتها

واعترف اني اكذب على نفسي

فلقد احبتها قبل انت تحبني

ونصرتها وهي كانت تخذلني

وعذبتها بعدما عذبتني

وقتلتها الكذبة الكبرى ... فلم استطيع ان اجرحها

ف انا لا اريد

كل يوم على عذا الحال

اعترف واتذكر وابكي واتحسر

لكن محال ان اتغير

احاول ان انسى

لكن الحزن الذي في قلبي اقسى

فما ان تكون الساعة في منتصف الليل

ف تبدا جلسة الاعترافات

واكون اشبه بوجودي في محكمة

اكون فيها انا المجنى عليه

واكون فيها انا الجاني

واكون فيها المحامي

والنهاية اصدر الحكم

ف انا ايضا اكون القاضي

هكذاهي اعترفاتي بعد منتصف الليل

بقلم:- طارق الشيخ ابراهيم



تعليقات


التنقل السريع